فيرنر يرفض الانضمام لصفوف بايرن ميونخ

0 209

كتبت/ سمر طُليب

أعرب تيمو فيرنر، لاعب لايبزيج الألماني، عن رفضه الانتقال لصفوف بايرن ميونخ خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، وتفضيله الاحتراف خارج ألمانيا.

وقال فيرنر خلال تصريحات صحفية ألمانية: “نعلم جميعًا مكانة نادي بايرن ميونخ وعظمته، لكني لا أفضل الانضمام لصفوفه، وأرغب في الاحتراف خارج ألمانيا في حالة. حيلي عن فريقي الحالي”.

وتابع: “استطاع فليك المدير الفني لبايرن ميونخ، اثبات ذاته كمدرب، وأرى أنه يمتلك خبرة جيدة يستطيع من خلالها حصد الألقاب، لكنى أرغب في الاحتراف خارج بايرن ميونج”.

وأضاف: “أفضل أنا أنافس على الألقاب والبطولات في دوري آخر غير الدوري الألماني، فخوض تجربة في دوري جديدة بمثابة خبرة كبيرة”.

واختتم: “الشرط الذي اضعه في حالة انتقالي لأى فريق هو وجود الاحترام والتقدير المتبادل بيننا، وهذا ما جعلني انتقل للنادي الحالي الذي أتواجد فيه”.

وارتبط اسم فيرنر بالعديد من الأندية الأوروبية الكبيرة مثل ريال مدريد، برشلونة، يوفنتوس، وغيرها من أجل التعاقد معه الموسم المقبل.

ولم يحدد اللاعب مستقبله الفترة المقبلة في التواجد مع فريقه أم الرحيل.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x