كورونا ليست حائلًا لتوقف تدريبات كولون

0 212

كتبت/سمر طُليب

اصدر نادي كولون الألماني، بيانًا رسميًا يفيد باصابة ثلاثة أشخاص لم يتم تحديد هل هم من اللاعبين أم الطاقم الفني أم الموظفين، داخل النادي اليوم بفيرس كورونا.

وأكد مسئولو كولون أنه رغم تفضي فيرس كورونا، لن يتم ايقاف تدريبات الفريق، التي تجرى على ملعب النادي، من أجل أخذ احتياطات استئناف بطولة الدوري لعام ٢٠١٩/٢٠٢٠.

وتتوقف الدوريات على مستوى العالم حاليًا منذ ما س الماضي، خوفًا من اصابة اللاعبين والأجهزة الفنية بفيرس كورونا، الذي ظهر ديسمبر الماضي ومازال ينتشر بصورة مرعبة في كل أنحاء العالم.

وتجري بعض الدول احتياطاتها من أجل عودة بطولة الدوري الخاصة بها، حتى يتم استعداد الأندية للموسم الجديد الذي اقترب افتتاحه.

وجاء في بيان كولون التالي:

بعد الاختبارات الإيجابية، تم عزل ثلاثة أشخاص في كولون، ويمكننا مواصلة التدريب الجماعي.

– الفريق بالكامل، بالإضافة إلى طاقم التدريب والعمال، خضعوا لفحص كورونا، أمس الخميس، وتم تشخيص إصابة ثلاثة أفراد، ومن المقرر أنّ يخضعوا للحجر الصحي لمدة 14 يومًا، ولن يقوم النادي بالكشف عن أسماءهم احترامًا لخصوصية المتضررين.

– التدريبات سوف تستمر كما هو مخطط لها بسبب إجراءات النظافة ومكافحة العدوى التي تم تطبيقها منذ 6 أبريل في التدريبات الجماعية.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x