مورينيو يتحدث عن كواليس التتويج بالليجا٢٠١١

0 205

كتبت/سمر طُليب

تحدث البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام الحالي، وريال مدريد السابق، عن كواليس الفوز على برشلونة في المباراة التي جمعت بينها، ثم التتويج بالليجا عام ٢٠١١.

وقال مورينيو خلال تصريحات صحفية: “أنه من أفضل الذكريات بالنسبة لي، فعند مواجهة برشلونة وضعنا خيارين من أجل حصد اللقب، وهو الفوز والتعادل، واستطعنا تحقيق ذلك والتتويج بالليجا”.

وتابع: “كنا نعاني من الضغط قليلًا، نظرًا لخوف اللاعبين من ضياع اللقب، ولكني أخبرتهم بأننا قادرين على حصد والفوز على البرسا، وفعلناها”.

وأضاف: “قد أطلق علينا لقب موسيقى الروك أند رول، نظرًا لكشف طريقة اللعب التي نتملكها بالنسبة للعالم، لكن لم نتكز في ذلك، وكل لاعب كان يعلم واجباته سواء الدفاعية أو الهجومية جيدًا”.

واستكمل: “كان هناك تكاتف بين اللاعبين وترابط من أجل حصد اللقب، وكنا أشرس هجوميًا ودفاعيًا، رغم وجود التنظيم بين صفوف برشلونة، ولكن التعاون بيننا ساعدنا على التتويج”.

واختتم تصريحاته بالحديث عن كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد السابق واسهامه في حصد اللقب: “لا استطيع الاشادة بلاعب واحد، فالجميع كان على قدر المسئولية ولم يقصر أحد في التعليمات التي كانت مطلوب منه تنفيذها”.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x