مارسيلو يفضل رونالدو على ميسي ويصفه بالمحفز

0 206

كتبت/سمر طُليب

أشاد ما رسيلو لاعب ريال مدريد السابق ويوفنتوس الحالي، بمهارات وامكانيات كريستيانو رونالدو الذي زامله في الملاعب لفترة كبيرة، حيث يرى أنه أفضل من ميسي.

وقال مارسيلو خلال بث مباشر عبر صفحته الشخصية بالانستجرام بصحبة فابيو كانافارو: “أرى أن رونالدو لاعب فريد من نوعه ومميز، لا تستطيع المقارنة بينه وبين ميسي، لكنه محفز ويبعث بداخلك الحماس أثناء اللعب معه في المباراة”.

وتابع: “أما بالنسبة لميسي، فهو لاعب لديه مهارة كبيرة، ولكن مستواه يتأرجح بين الأفضل والأسوء، لكن يستطيع أخذك على غفلة وتسجيل الأهداف، التى من الممكن في تلك المباراة التي يحرز فيها يعاني من تراجع المستوى”.

وأضاف: “أما بالنسبة لزيدان فهو مدرب عبقري، قد يقول البعض أنه لا يستطيع التعامل في المباريات مع لاعبين أصحاب المستويات العالية في الفريق الخصم، لكنه عكس ذلك، فهو عند قدومه لريال مدريد استطاع النهوض بالفريق الذي لم يكن يفز بأى شئ”.

واختتم بالحديث عن كل من فينيسيوس جونيور ورودريجو: “سيأتى الوقت في صالحهما ولكن لابد من الانتظار فأرى ان الأول لا يقل مهارة عن بروبينيو وربما يفوقه في السرعة، أما الآخر فمن مميزاته الهدوء والذكاء وامتصاص حماس الخصم”.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x