مشوا نجم | أكرم عبد المجيد الهداف التاريخى لبلدية المحلة

0 386

كتب إبراهيم المندي
ولد أكرم عبدالمجيد فى السابع من يوليو عام 1970 فى محافظه الغربية، بدأ مسيرته الكروية فى صفوف نادى بلدية المحلة وصعد معهم إلى الدورى الممتاز عام 1995 ليبدأ ظهور نجم جديد فى الكره المصرية وتألق مع البلدية بشكل لافت للأنظار وكان أحد هدافى الدورى المصرى قبل أن يضمه جنرال الكرة المصرية محمود الجوهرى لمنتخب مصر مما جعله محط أنظار واهتمام الاهلى والزمالك وكثير من أندية الدورى الأخرى.

وفى الوقت ذاته تحدث معه محمود معروف أحد أعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك كى ينضم إلى القلعه البيضاء لكن اداره ناديه رفضت لإحتياجهم الشديد له وفى نفس السياق تحدث معه أيضا المهندس عدلى القيعى للإنتقال للأهلى وجاء عرض من ألمانيا من خلال نادى اينتراخت فرانكفورت ليذهب وقتها للمعايشه لينضم بعد رجوعه إلى نادى الزمالك الذى كان عشقه من الصغر عام 1997.

ليبدأ تسطير تاريخاً جديداً فى الساحرة المستديرة وأحرز معهم بطولة الأفروأسيوية عام 1997 وبطولة مصر عام 1999 لكن الظروف لم تخدمه فى الوقت ذاته لينتقل إلى نادى القناة ومنه إلى جولدى ومنه إلى بلدية المحلة عشقه الأول والأخير عام 2001/2010 ليختم مشواره الكروى فى الساحرة المستديرة فى نادى بلدية المحلة الذى أحرز له 64 هدفا.

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x