نجم باريس جيرمان يقترب من صفوف اليونايتد

0 185

كتبت/سمر طُليب

يقترب الفرنسي إدينسون كافاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، من صفوف مانشستر يونايتد، بعد رغبة الأخير في الحصول على خدماته خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد كافاني مع فريقه نهاية الموسم الحالي، رغم توقف النشاط الرياضي بسبب فيرس كورونا والأخذ بالأساليب الاحترازية، مما يسمح للاعب الانتقال للنادي المناسب له.

ولم يتحدث مسئولي باريس جيرمان مع اللاعب من أجل تجديد تعقده، واستغلال فرصة التوقف، مما يعني عدم حاجة الفريق لخدماته الموسم المقبل، وتفضيل رحيله.

وانهالت العروض على كافاني من أجل ضمه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تألق اللاعب مع فريقه، ليصبح اتيلتكو مدريد من ضمن الأندية التي ترغب في ضمه.

ويجهز مسئولو مانشستر يونايتد عرضًا ماليًا مغريًا من أجل الحصول على موافقة اللاعب بالانضمام لصفوف الفريق الموسم المقبل، والاستفادة بالمهارات والخبرات والإمكانيات الفنية العالية.

ولم يحدد كافاني حتى الآن وجهته الفترة القادمة، سواش بالبقاء في صفوف باريس أو الرحيل إلى يونايتد أم اتيلتكو مدريد، ولكن ينتظر قرار ادارة فريقه الحالي، رغم أحقية اللاعب في اختيار النادي الذي يفضل الانتقال إليه.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x