حارس ليفربول السابق يكشف السبب وراء رحيله عن الفريق

0 206

كتبت/سمر طُليب

كشف الدولي البلجيكي سيمون مينيوليه حارس مرمى ليفربول الإنجليزي السابق، السبب وراء رحيل عن صفوف ليفربول رغم تألقه مع الفريق، ومشاركته في بعض الأوقات.

وكان سيمون قد أنضم لصفوف الليفر ليقضي به سبعة مواسم، ثم بعد ذلك يأخذ قرار الرحيل عند الريدز إلى صفوف كلوب بلوج البلجيكي، خلال الانتقالات الصيفية الماضية، من أجل حراسة المرمى بشكل أساسي.

وأشار إلى السبب وراء رحيله، والذي جاء بسبب تواجد البرازيلي اليسون ومشاركته بصفة أساسية وتألقه واعتماد المدير الفني عليه في أغلب المباريات، مؤكدًا على أن قرار رحيله عن الريدز لم يشكل أى ندم بالنسبة له.

وتحدث سيمون عبر تصريحات صحفية عن سبب الرحيل عن الليفر وقال: “رغم اصابة اليسون نتيجة الاجهاد الذي تعرض له بسبب مشاركته بصفة أساسية بالإضافة لتواجده كحارس مرمى أساسي مع البرازيل في بطولة كوبا أمريكا، قررت الرحيل عن صفوف ليفربول”.

وتابع: “لأنني كنت على علم، حتى وأن اليسون تعرض لاصابة فسيعود سريعًا وسيشارك بصفة أساسية وسأظل أنا على مقاعد البدلاء”.

وأضاف: “بالنسبة للادارة الفنية حتى وإن تألق وحافظت على شباكي دون استقبال أى أهداف في أكثر من ١٥ مباراة سيكون مكانى هو مقاعد البدلاء”.

واختتم: “لا ينظرون لتألقي أو حتى لكوني أشارك كثيرة أم قليلًا، هم مقتنعون باليسون وسيكون هو الأساسي دائمًا، حتى وإن شاركت في كل المباريات وحافظت على شباكي، وأنا أرفض كوني بديلًا في مثل هذا السن، وقرار رحيلي عن الريدز هو الصحيح”.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x