نيڤيل يقدم إقتراحا لرئيس البريميرليج من أجل إستئناف البطولة مرة أخري

0 200

كتب : محمود عبد الغفار

 

قدم جاري نيڤيل مدافع مانشيستر يونايتد السابق إقتراحاً من أجل استئناف بطولة الدوري الإنجليزي مرة أخري بعد الإيقاف المستمر حتي الٱن .

نيڤيل يقدم إقتراحا ، وقال نيڤيل : يجب علي إتحاد الكرة الإنجليزي إستئناف البطولة مرة أخري ولكن في دولة أخري خارج حدود إنجلترا بشرط أن تكون خالية من فيروس كورونا المستجد أو أقل الدول إصابة بالوباء المتفشي القاتل .

وأضاف : لو أخذ الإتحاد الإنجليزي بهذا الإقتراح فلابد من تعقيم الملاعب أولا وتعقيم المدرجات وتكون خاوية تماما بدون أشخاص مع تقليل عدد الأعضاء الموجودين في الجهاز الفني للفرق المشاركة في البطولة مع أخذ كامل الإجراءات ولإحتياطات اللازمة لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد بين اللاعبين وأعضاء الأجهزة الفنية وعمال الملاعب وأي شخص يتواجد في المستطيل الأخضر .

وعرض نيڤيل أن يتم وضع جميع الفرق الرياضية في حجر صحي لمدة أسبوع قبل إستئناف المسابقة حتي نتأكد جميعا من سلامة اللاعبين وعدم تعرضهم للخطر الذي يهدد البشرية .

نيڤيل يقدم إقتراحا ،  الجدير بالذكر أن كرة القدم والأنشطة الرياضية قد توقف في العالم أجمع بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد الذي نال من ملايين الأشخاص حول العالم .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x