برشلونة يقترب من التعاقد مع ويليان

0 202

كتب : وليد عادل

برشلونة يقترب من التعاقد مع ويليان ، يقترب المهاجم البرازيل الدولي ويليان من نهاية عقده مع تشيلسي ويتوقع مواطنه الأسطورة ريفالدو أن يكون لديه خيارات بعيدًا عن النادي الإنجليزي.

يقول ريفالدو: “يمكن أن يؤدي ويليان أداءً جيدًا” في برشلونة إذا اختار الإنتقال إلى كامب نو كعامل حر ، لكن لم شمله مع مدرب تشيلسي السابق خوسيه مورينيو في توتنهام هو “خيار جيد” آخر ، كما هو الحال ، من المقرر أن يكون اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا حر في الصيف ، صرح اللاعب الدولي البرازيلي أنه سيبقى في ستامفورد بريدج لإكمال دوري 2019-20 إذا تم إعطاء الضوء الأخضر للعب حتى النهاية وسط أزمة فيروس كورونا.

 

ومع ذلك ، لم يتم الاتفاق على إتفاق جديد ، ويبدو أن ويليان مقدر له أن يلعب كرة القدم خارج غرب لندن الموسم المقبل. تم بحث نقاط هبوط مختلفة ، حيث قيل أن أمريكا الجنوبية سجلت على رادار برشلونة لبعض الوقت ، يمكن لريفالدو أن يرى لماذا يلجأ مواطنه إلى بلوجرانا ، قائلاً : “لقد ارتبط ويليان ببرشلونة في الماضي وأعتقد أنه يمكن أن يفعل جيدًا هناك ، بسبب شخصيته وقدرته على إحداث الفرق في لحظات مهمة ، “في السنوات القليلة الماضية ، وقع برشلونة على بعض اللاعبين الكبار ، مثل أنطوان جريزمان ، الذين لم ينتجوا بعد أفضل كرة قدم لديهم مع ليونيل ميسي إلى جانبهم.

 

ربما كانت المسؤولية والضغوط كبيرة عليهم ، “أنا لا أعرف كيف ستعمل مع ويليان ، ولكن ما أقترحه هو أن برشلونة بحاجة إلى النظر بعناية في توقيعاتهم على الأموال الضخمة لأن الأمور لم تسر بشكل جيد في الآونة الأخيرة في سوق الانتقالات لهم ، “يبدو أن اللاعبين خائفون من حضور ميسي ، وكانت هذه مشكلة حديثة للنادي.

 

يحتاج النادي إلى تقييم شخصية اللاعب بعناية ، وتقييم قدرته على النجاح وفرض نفسه في كامب نو ” ، في حين أن برشلونة سيكون خيارًا جذابًا لأي لاعب ، فقد صرح ويليان في الماضي أنه يأمل في البقاء في إنجلترا. مع أخذ ذلك في الاعتبار ، يعتقد ريفالدو أن العمل الجاد إلى الأمام قد يميل إلى الحصول على فترة ثانية تعمل تحت حكم مورينيو.

 

قويليان يقترب من التعاقد ، قال الفائز بكأس العالم 2002: “يجتذب ويليان بعض العناوين الرئيسية في إنجلترا حيث ينتهي عقده مع تشيلسي هذا الصيف وهناك شائعات قوية بأنه قد ينتقل إلى منافس لندن قريبًا ، “نعم ، يلعب ويليان بالفعل في نادٍ كبير ، لكنه كان هناك لفترة طويلة وربما يحتاج إلى تحدٍ جديد لاستعادة إرادته وتحفيزه في هذه المرحلة من مسيرته في الدوري الإنجليزي الممتاز ، “قد يكون الانتقال إلى توتنهام خيارًا جيدًا ، خاصة لأن ويليان سيجتمع مجددًا مع مدربه السابق خوسيه مورينيو هناك ، ويبدو أن الاثنين على علاقة جيدة. علاوة على ذلك ، نعلم جميعًا أن مورينيو لديه عاطفة خاصة للاعبين البرازيليين وأنا متأكد من أنه سيعطي الكثير من الفرص لـ ويليان في توتنهام. “

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x