بوجبا يريد الذهاب إلى ريال مدريد

0 197

كتب: وليد عادل

يرغب الاعب الفرنسي الشاب فى الإنضمام الى مواطنه زين الدين زيدان خلال فترة الانتقالات الصيفية
وكما قال ويلي سانيول ، فإن بول بوجبا يريد الانضمام إلى ريال مدريد ، الذي قال إن “كل شيء جاهز” لنجم مانشستر يونايتد لإكمال إنتقاله إلى سانتياغو برنابيو ، كان موسم 2019-20 موسمًا محبطًا للغاية لبوغبا ، مع أصاباته المستمرة في الكاحل مما حد بشكل كبير من مساهمته في المشاركة مع ناديه مانشستر يونايتد على أرض الملعب ، لم يظهر الفائز بكأس العالم إلا في ثماني مباريات ، وقد اقترح أن ينتقل لاعب الوسط إلى تجربة جديدة عندما يعاد فتح سوق الانتقالات

لم يكن بوغبا قادرًا على الارتقاء إلى مستوى التوقعات في أولد ترافورد منذ عودته إلى النادي من يوفنتوس في عام 2016 ، حيث أظهر مواهبه بشكل متقطع ، حتى أنه اعترف بأنه كان حريصًا على القيام بتحدي جديد بعيدًا عن مانشستر في يونيو من العام الماضي ، وسط تقارير تفيد باهتمام العملاق الإسباني ريال مدريد ، وقد تم إخبار بلانكوس بتقديم عرض رسمي لبوجبا في وقت لاحق من العام ، ويقول ساجنول إن “جميع الشروط” جاهزة لوضع اللمسات الأخيرة على الصفقة ، وقال اللاعب الدولي الفرنسي السابق لـ RMC Sport: “كل الشروط متاحة لبوغبا للذهاب إلى ريال مدريد. فلورنتينو [بيريز] يريده ، زيدان يريده ، بوجبا كذلك.

“أعتقد أن مانشستر يونايتد سيكون سعيدا لأنهم لن يضطروا إلى دفع راتبه المرتفع بعد الآن ، وسيكون لديهم المال للاستثمار في لاعبين جدد. كل شيء جاهز ليحدث ، “آمل فقط أن نرى بوجبا من فرنسا وليس بوجبا من مانشستر يونايتد.” ، على الرغم من التكهنات المستمرة المحيطة بمستقبل بوجبا في أولد ترافورد ، فقد تم الإبلاغ مؤخرًا عن أن يونايتد قد يكون مستعدًا لإبرام عقدًا جديدًا.

أصر اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا أيضًا في وقت سابق من هذا الشهر على أن العودة إلى اللياقة الكاملة هي تركيزه الوحيد في الوقت الحالي ، مع الحملة الحالية على التوقف بسبب تفشي فيروس كورونا ، وقال بوجبا للبودكاست الرسمي لمانشستر يونايتد “الآن أنا على وشك الانتهاء لذا أفكر فقط في العودة والتدريب مع الفريق وكل شيء” ، “أنت تظن سيئًا ولكن لم يسبق لي أن واجهت شيئًا كهذا في مسيرتي ، لذا فأنا دائمًا أعتبرها بطريقة جيدة ، “يجعلني أكثر جوعًا لأن أعود وأبلي جيدًا. و ، نعم ، إنها تظهر لي أيضًا كم أحب كرة القدم “.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x