بعد معلول .. كهربا يُشعل السوشيال ميديا مرة أخري بين جماهير القطبين

0 186

كتب : محمود عبدالغفار

ظهر محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي الحالي والزمالك الأسبق في برنامج المقالب الشهير مع الفنان رامز جلال وأثار الكثير من الجدل بين جماهير القطبين علي مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر بسبب تصريحاته عن الأهلي والزمالك .

وقال كهربا : ” أنا رجعت الأهلي وكدا أحسن من أي نادي تاني حتي لو هشيل كور في النادي ” وبذلك إعتبر جمهور الزمالك هذا التصريح إهانة لهم لأن كهربا قضي في الزمالك أربع سنوات ووصفه عشاق الأبيض بأن هذا التصريح بمثابة الخيانة وعدم الإحتفاظ بالجميل للجماهير التي لا طالما غنت باسمه وهتفت له .

كهربا يُشعل السوشيال ميديا ، وعلي الجانب الأخر أشادت جماهير القلعة الحمراء بهذا التصريح لإعتباره وفاء وإخلاص من اللاعب محمود كهربا للنادي الأهلي الذي يرتدي قميصه الٱن ويلعب لصفوفه .

وبين هذه وتلك لا تخرج هذه التعليقات من حيّز المزاح والطرافه بين جماهير العملاقين الأهلي والزمالك واعتاد الجمهوران علي مثل هذه المشاحنات المشروعة التي لا تعدو المزحه .

كهربا يُشعل السوشيال ميديا ، وكان كهربا قد انتقل إلي النادي الأهلي يناير الماضي بعد قضاءه لأربع سنوات مع نادي الزمالك ولكنه عاد إلي ناديه الأول الذي لعب لصفوفه وهو شبلٌ صغير .

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x