ناجي جدو يصرح : لو عاد بي الزمن لن أوقع للزمالك ويذكر السبب

0 209

كتب: محمود عبدالغفار

قال محمد ناجي جدو لاعب الأهلي السابق أنه لو عاد به الزمن مرة أخري قبل أن أنتقل إلي الأهلي فلن أختار الزمالك كأولوية للعب في صفوفه وكنت سأفضل إرتداء القميص الأحمر مجددا .

وفسر جدو تصريحه قائلا : لن أسمح للمشاكل أن تُكتب في تاريخي فلو إنتقلت لنادي لزمالك لازدادت المشاكل في الفريق حينها فضلا عن تخبط الأبيض إداريا وفنيا حين ذاك ومر بأسوء عصوره رغم وجود أفضل اللاعبين والمهاجمين في القلعة البيضاء ولكن لم تكن هناك سيطرة علي اللاعبين من قِبل الجهاز الفني .

وكان محمد ناجي جدو قد تألق مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية بقيادة المعلم حسن شحاتة أسطورة نادي الزمالك والفراعنة وذلك عام 2010 وكان أفضل بديل في البطولة حيث سجل في كل مباراة لعبها حين نزوله لأرض الملعب وتوج الفراعنة بالبطولة للمرة الثالثة علي التوالي ليكتبون الأميرة السمراء السابعة في تاريخهم وبناءا علي تصارع القطبين الأهلي والزمالك حينها علي الظفر بالمهاجم الإستثنائي ٱن ذاك واستطاع الأهلي ضم اللاعب الذي فضله علس حساب الأبيض للإستقرار الفني والإداري .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x