تقارير تؤكد إقتراب لاوتارو مارتينيز من برشلونة

0 188

كتبت: ندا البنا

كشف “جيانلوكا دي مارتزيو” الصحفي الموثوق حقيقة بعض المفاوضات و الأهداف الخاصة بسوق نادي “إنتر ميلان” خلال الصيف المقبل ، و أوضح “دي مارتزيو” في حديثه الخاص لـ شبكة “سكاي سبورت” أن برشلونة مهتم بـ إتمام صفقة شراء “لاوتارو مارتينيز” بالفعل خلال الصيف القادم ، و قد تكون هذه الصفقة من أهم الصفقات في السوق هذا الوقت .

نفي في البداية بأن تكون هناك أي مفاوضات بين “إنتر ميلان” و “آرسنال” لشراء المهاجم الجابوني “أوباميانج” ، الذي يلقي إهتمام من “ريال مدريد” ، “برشلونة” و “باريس چيرمان” .

و قال “چيانلوكا” بأنه لا توجد أي إتصالات بين “إنتر ميلان” و “آرسنال” فيما يتعلق بـ اللاعب “أوباميانج” ، و أيضًا لا توجد مفاوضات حقيقة .

أيضًا قال أن الصفقة الأهم و الذي ينتظر الجميع نتائجها و هي إنتقال النجم الأرچنتيني “لاوتارو مارتينيز” إلي برشلونة نظرًا لأنه يعتقد أن لاعبين مثل “ميسي” أو “رونالدو” سوف يغادرون أنديتهم هذا الصيف ، و أن برشلونة بالفعل مهتم بـ اللاعب و يوجد حديث حول المبلغ الذي سيدفعه البارسا أو اللاعبين الذين يمكنهم الدخول في الصفقة لإقناع “إنتر ميلان” .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x