النصر السعودي يضحي بـ أحمد موسي من أجل ضم هذا اللعب

0 347

كتب : محمد شكل

يرغب مسؤولي النصر السعودي من ضم الكثير الصفقات القوية والفعاله بحيث تقود الفريق الي منصات الفريق علي المستوي المحلي الأسيوي , في الموسم الماضي حقق النصر لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان وذلك بفضل الكثير من الصفقات المميزة التي أبرمها الفريق, واحدة من هذة الصفقات النيجري أحمد موسي فشل أحمد موسي في الدوري السعودي حيث أنه ظهر بصورة غير التي ينتظرها منه جماهير الفريق مسؤولي النادي.

يسعي مسؤولي النصر السعودي من عقد صفقة تبادلية مع نادي غلطة سراي التركي, بحيث يذهب أحمد موسي الي الفريق التركي وذالك لعدم اقتناع المدرب به وأيضاً فيتوريا مقتنع بأن بالمغربي يونس بلهندة وأنه سيضيف الكثير للفريق , بحيث ينضم المدافع البرازيلي مايكون مدافع الفريق الذي قضى فترة إعارة من جالطة سراي ويسعى العالمي لضمه نهائيًا .

يسعي مسؤولي النصر من الحفاظ علي الأجانب المميزين لدي الفريق أمثال المغربي نور الدين مرابط والمغربي عبدالرزاق حمداللة والاعبيين البرازيليين, وجلب الصفقات التي تجدي نفعا للفريق وتكون عامل قوة للفريق ويكون هناك تنافس بين الاعبيين من أجل اللعب أساساً .

يذكر أن النصر يحتل المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الأمير محمد بن سلمان برصيد 45 نقطة خلف المتصدر الهلال, لعب النصر 22 مباراة أستطاع الفوز في 13 والتعادل في 6 مباريات بينما هزم في 3 مباريات.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x