حاتم بطيشة : محمد إبراهيم من المواهب النادرة في كرة القدم المصرية

0 306

كتب: محمود عبدالغفار

قال المعلق الرياضي حاتم بطيشة أن محمد إبراهيم لاعب وسط المقاصة الحالي والزمالك السابق أحد أهم المواهب الكروية في في العقد الأخير نظرا لإمتلاكه المهارة الفردية التي تُمتع الجمهور وتجعلهم أصواتهم تتعالي في المدرجات وتهتف باسمه.

 

 

وأضاف بطيشة : كنت حزين للغاية غلي إصابة محمد إبراهيم في قدمه أثتاء مباراة صن داونز في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا قبل عامان ونصف والتي تسببت في إبعاده لما يقرب من عام عن ممارسة كرة القدم وكان حينها متوهجاً ويقدم أداء استثنائي مع القلغة البيضاء محليا وأفريقيا وكان أحد أهم أعمدة الفريق الرئيسية والتي كان يعتمد عليه المدير الفني ٱن ذاك بصفة أساسية .

 

 

وكان محمد إبراهيم قد أصيب في قدمه إصابة بالغة الصعوبة في مباراة الزمالك ضد صن داونز الجنوب أفريقي والتي انتهت بهزيمة الأبيض بهدفين لهدف وحيد وغاب اللاعب عن المباريات لمدة طويلة مما تسبب في فقد لياقته البدنية ومستواه الفني وانتهي به المطاف بإنتقاله من نادي الزمالك إلي مصر للمقاصة مطلع الموسم الحالي لعدم مشاركته أساسيا مع الفريق وإبتعاده عن المباريات .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x