تطورات جديدة بشأن ملف تجديد الألماني تير شتيجن

0 175

كتب: أحمد هاني

كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء عن وجود تطورات جديدة بشأن ملف تجديد عقد الدولى الألمانى تير شتيجن حارس مرمى نادي برشلونة الإسباني.

ووفقا لما نشرت صحيفة “ماركا”الإسبانية، أن الدولي الألماني تير شتيجن أخطر مسؤلو نادي برشلونة أنه يرغب في الحصول على 18 مليون يورو للموافقة على تجديد عقده.

وقالت الصحيفة، إن مطالب شتيجن المادية لا يستطيع فريق برشلونة تلبيتها بسبب الأجور الكبيرة التى يتقاضى لاعبي البلوجرانا،و صعوبة الموافقة على مطالب شتيجن الأزمة الاقتصادية التي عصفت به بسبب فيروس كورونا، كحال جميع الأندية الأوروبية.

واشارت التقارير أن المفاوضات استغرقت وقت طويل بين الطرفين خلال الفترة الحالة بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد

وأكدة صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن مسؤولو نادي برشلونة
قالو أن المفاوضات معلقة بسبب تفشى مرض كورونا على الرغم من أن الإدارة قامت بأخبار الحارس تير شتيجن انه تم تعليقها في الفترة الحاليه.

ويراقب نادي برشلونه الأندية التى تريد ضم الحارس شتيجن خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، وياتى في مقدمة الأندية يوفنتوس الإيطالى، وباريس سان جيرمان الفرنسى ومانشستر سيتي الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني للتعاقد مه الحارس الدولي.

وأذا فشل برشلونة في تمديد عقد الحارس شتيجن الذى ينتهي في 2022 يكون خارج النادي الكتالونى بنهاية الموسم الجاري.

ويشهد العالم في الوقت الحالي حالة من الذعر؛ بسبب الانتشار السريع لفيروس كورونا المستجد “COVID-19″، الذي أصبح وباءً عالميًا، متسببًا في وفاة أكثر من 128 ألف حالة، وإصابة أكثر من 2 مليون و17 ألف شخص حتى الآن، وفقًا لآخر إحصائية أصدرتها منظمة الصحة العالمية.

وعلى المستوى الكروي، فقد تسبب فيروس كورونا المستجد فى إصابة العديد من اللاعبين والمسئولين بمختلف الدوريات، الأمر الذي أدى إلي تعليق كافة الأنشطة الرياضية والدوريات العربية والأوروبية حتى نهاية شهر أبريل المقبل، والبعض إلى أجل غير مسمى.

 

الجدير بالذكر أن نادي برشلونة الإسباني يتصدر جدول ترتيب برصيد 58نقطة بينهم يأتي في المركز التانى ريال مدريد في برصيد 56 من جدول ترتيب الدوري.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x