تشيلسي يسعي لضم موهبة نابولي

0 208

كتب: وليد عادل 

يمكن للاعب البالغ من العمر 32 عامًا مغادرة نابولي في صفقة مجانية هذا الصيف بعد انضمامه من ايندهوفن في عام 2013 ، يحرص مدرب تشيلسي فرانك لامبارد على إتمام صفقة انتقال نجم نابولي دريس ميرتنز لدرجة أنه يتصل بمرتينز “كل يوم تقريبًا”.

 

يمر ميرتينس في الأشهر القليلة الأخيرة من عقده مع نابولي ، بعد أن تطور ليصبح أحد أكبر نجوم النادي منذ انتقاله من ايندهوفن في عام 2013 ، في فبراير ، أصبح ميرتنز هدافًا كبيراً في تاريخ نابولي عندما هز الشباك في مباراة دوري أبطال أوروبا ضد برشلونة.

 

 

هناك العديد من الأندية المرتبطة بإنتقال اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا ، والذي سيكون أكثر طلبًا خلال أزمة فيروس كورونا بسبب توفره ضمن الإنتقالات المجانية بعد انتهاء الموسم ، كان ميرتينز هداف الدوري 2019-20 المعلقة الآن ، حيث سجل 12 هدفًا وأضاف ستة تمريرات حاسمة في إجمالي 29 مباراة لـ Partenopei ، لكن ورد أن ميرتينز اختلف مع رئيس نابولي أوريليو دي لورينتيس ، مما قد يسرع من رحيله من ملعب سان باولو.

 

 

يدعي مورابيتو أن تشيلسي حريصة بشكل خاص على إبرام صفقة لاعب منتخب بلجيكا الدولي ، وقال مورابيتو : “كان ميرتنز قد قال في البداية إنه يريد البقاء في نابولي ، ولكن بعد ذلك بدأ محاميه في عرضه على العديد من الأندية الدولية ، مما يعني أن شيئًا ما تغير بين اللاعب والأزوري” ، “أعرف هذا لأنني كنت أعمل على قضية أوليفييه جيرو عندما كان من المفترض أن يغادر تشيلسي في يناير ، مع عقد مربح لميرتينز.

 

 

“لقد مدد تشيلسي الآن عقد جيرو كإجراء وقائي ، لكنهم مهتمون جدًا بميرتنز ويتصل به لامبارد كل يوم تقريبًا. يمكنني أن أرى ميرتنز ينتقل إلى تشيلسي ” ، كان لدى البلوز اهتمام طويل الأمد بميرتنز ، حيث قام فريق لامبارد بإجراء تحقيق حول مدى توفره في الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات في يناير ، كان تشيلسي يتطلع إلى إضافة مهاجم آخر للتنافس مع تامي أبراهام وميشي باتشوايي ، مع توقع خروج جيرو من النادي ، لكن المهاجم الفرنسي انتهى به الأمر بالبقاء في ستامفورد بريدج ، وفي الأسبوع الماضي اختار البلوز تمديد عقد المهاجم حتى عام 2021 لتجنب خسارته في انتقال مجاني بعد الموسم.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x