الليجا الأسبانية : لن نسير علي خطي فرنسا والدوري سيكتمل

0 302

كتب: محمود عبدالغفار

صرح خافيير تابيس رئيس رابطة الليجا الأسبانية أن الدوري سيُستأنف مرة أخري في الصيف الٱتي ولكن لم نحدد موعدا حتي الٱن لاستعادة الأنشطة الرياضية وكرة القدم .

وقال خافيير : لن يتم إلغاء الليجاون حسم البطل هذا الموسم مثل ما فعل إتحاد كرة القدم الفرنسي إذ قام بالغاء الدوري دون تحديد بطل وكذلك الدوري الهولندي وذلك بسبب تفشي وباء كورونا المستجد الذي أصاب الملايين حول العالم .

وأضاف : سنقوم باستئناف البطولة لإعادة الحياة الكروية مرة أخري وسد العجز المادي الذي تسبب فيه فيروس كورونا طيلة شهرين سابقين وأضر بالأندية التي اضطرت لخفض رواتب اللاعبين وعمالها والأجهزة الفنية .

وكان الإتحاد الفرنسي لكرة القدم قد قام أمس بإلغاء الدوري رسميا دون تحديد بطل كما هو حال نظيره الهولندي وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد الذي زهق أرواح مئات الألاف حول العالم وأصاب الملايين من الأشخاص ونال من الرياضيين واشهرهم باولو مالديني وونجلة لالإضافة إلي الأرچنتيني باولو ديبالا الذي أثبتت التحاليل الطبية إيجابية إصابته بالفيروس ثم تعافي منه ومن ثم عاد إليه مرة أخري .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x