بايرن ميونخ يبحث إمكانة التعاقد مع ليروي ساني الصيف القادم

0 213

كتب: أحمد هاني

يراقب مسؤلو نادي بايرن ميونخ الألماني اللاعب ليروي ساني لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة ورغم عدم وضوح مستقبل كرة القدم بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد الذى أدهم العلم كله وأصبح حديث العالم.

وكان نادي بايرن ميونج قريب جداً من التوقيع َع نجم مانشستر سيتي الصيف الماضى، في صفقةٍ تتجاوز 80 مليون يورو، لكن إصابته بتمزق في الرباط الصليبي للركبة حالت دون إتمامها.

ووفقا لما نشرت صحيفة “سبورت بيلد” الألمانية، أن المدير الفني لنادى بايرن ميونخ الألماني فإن هانز فليك، معجب بمستوي اللاعب مع مانشستر سيتي خلال الفترة الماضية ويعسي بكل قوة لإقناعه بالانضمام للفريق البافاري خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

واشارت الي ، أن هناك إتصال جمع بين فليك مدرب بايرن ميونخ وجناح مانشستر سيتي ليوري ساني جرى قبل بضعة أسابيع، واستمرت المكالمة الهاتفية بينهما لمدة 30 دقيقة

وتأمل إدارة بايرن ميونخ في إقناع مسؤولي مانشستر سيتي بالاستغناء عن اللاعب بمبلغ أقل من 60 مليون يورو، نظراً لانخفاض قيمة اللاعبين في سوق الانتقالات مؤخراً، بسبب تداعيات أزمة فيروس كورونا.

ويشهد العالم في الوقت الحالي حالة من الذعر؛ بسبب الانتشار السريع لفيروس كورونا المستجد “COVID-19″، الذي أصبح وباءً عالميًا، متسببًا في وفاة أكثر من 128 ألف حالة، وإصابة أكثر من 2 مليون و17 ألف شخص حتى الآن، وفقًا لآخر إحصائية أصدرتها منظمة الصحة العالمية.

وعلى المستوى الكروي، فقد تسبب فيروس كورونا المستجد فى إصابة العديد من اللاعبين والمسئولين بمختلف الدوريات، الأمر الذي أدى إلي تعليق كافة الأنشطة الرياضية والدوريات العربية والأوروبية حتى نهاية شهر أبريل المقبل، والبعض إلى أجل غير مسمى.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x