بيب جوارديولا يبحث عن مساعد له ونجم إسبانيا الأقرب

0 294

كتبت: ندا البنا

يبحث مدرب مانشستر سيتي “بيب جوارديولا” عن شخص يتولي منصب المساعد الأول في جهازه الفني خلفًا للإسباني “ميكل أرتيتا” الذي تولي قيادة الجهاز الفني لـ “آرسنال” في أواخر العام الماضي .

حيث فضل “جوارديولا” الإنتظار إلي نهاية الموسم لمناقشة الخيارات المتاحة أمامه ، خاصًة أن الشخص المراد تعيينه يجب أن يكون مؤيدًا لفلسفة المدرب الإسباني و متفهمًا لـ أسلوبه و قراراته .

بحسب ما نُـشر في الصحيفة الإسبانية “آس” أن “تشابي ألونسو” يظهر كـ أول المرشحين ليكون مساعدًا للمدرب الكتالوني “جوارديولا” خلال الفترة القادمة ، خصوصًا أنه سبق لهم العمل سويًا في “بايرن ميونخ” .

و أضافت الصحيفة أيضًا أن تتويج “ألونسو” بلقب دوري أبطال أوروبا مرتين كـ لاعب يجعله جذابًا لأي شخص يرغب في النجاح و هو ما يطمح إليه “جوارديولا” .

و يشرف “ألونسو” حاليًا علي الجهاز الفني لفريق “الرديف” في ريال سوسيداد ، حيث نجح في تحقيق نتائج طبية في القسم الثالث في إسبانيا ، مما جعله مرشحًا للعودة إلي ريال مدريد كـ مساعد لـ “زين الدين زيدان” .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x