مرتضي منصور : الأهلي تحايل علي رامز جلال وما حدث إهانة للرموز

0 266

كتب: محمود عبدالغفار

شن مرتضي منصور هجوما عنيفا علي الفنان رامز جلال صاحب برنامج المقالب المتعاد كل رمضان وذلك كوصفه بأنه يسخر من ضيوفه القامات والشخصيات العامة والرياضية أمثال علي معلول وطارق حامد وسيد عبدالحفيظ ومحمود كهربا .

وقال مرتضي : النادي الأهلي تحايل علي رامز جلال مقدم برنامج ” رامز مجنون رسمي ” علي شاشة mbc وذلك لعدم إذاعة الحلقة الخاصة بلاعب الأهلي السابق ومدير الكرة الحالي سيد عبدالحفيظ ووصف النادي هذا المقلب بالإهانة للنادي الأهلي وتاريخه ولا يصح أن يقوم أحد بإهانة أحد رموز الكيان الأحمر .

وظهر علي معلول لاعب الأهلي مسبقا في حلقة المقالب مع الفنان رامز جلال وتعرض الأخير لهجوم عنيف من جماهير الأهلي لسخريته من المحترف التونسي .

يذكر أن البرنامج عبارة عن مقلب يظهى فيه الفنان رامز جلال يتحكم في ضيوفه عن طريقة جلوسهم علي كرسي مصفد ويجبرهم علي بعض أقوال المدح فيه حتي يفك أسرهم من الكرسي الطائر بجانب محاولة تخويفهم بالثعابين والكائنات البحرية مثل الكابوريا وأخير سقوطهم في بئر ماء نهاية البرنامج مما لقي هجوما من عدد كبير من متابعي البرنامج وطالب عدد من المحاميين وعلي رأسهم المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك بوقف البرنامج وإحالة رامز جلال للتحقيق معه في النيابة العامة .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x