الكاف ينفي تحديد موعد نصف نهائي بطولتي أفريقيا والكونفدرالية

0 319

كتب: محمود عبدالغفار

نفي الإتحاد الأفريقي لكرة القدم CAF ماتردد في الأونة الأخير حول تحديد موعد مباريات نصف النهائي لبطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الإتحاد الأفريقي ” الكونفدرالية ” مؤكدا أن مجلس إدارة الإتحاد لم تجتمع لحسم الأمور حتي الأن بسبب جائجة كورونا الذي انتشر في العالم أجمع .

وأكد الإتحاد أن تحديد موعد إستئناف البطولات الأفريقية سيكون بناءا علي توصيات من اللجنة الصحية بالإتحاد الدولي لكرة القدم FIFA فهي علي دراية كاملة بهذا الأمر .

ونوه الكاف في بيانه إلي أنه لم يتم تحديد ما اذا كانت ستلعب مباريات البطولة من مباراة واحدة فاصلة في دولة حيادية تابعة للإتحاد الأفريقي أم ستلعب بالنظام التقليدي ذهابا وإيابا كما هو المعتاد ولكن من سيحدد ذلك هو النظام الصحي الوقائي من فيروس كورونا المستجد .

وكان تقارير صحفية قد أفادت في الٱونة الأخيرة أن الإتحاد الأفريقي حدد سبتمبر المقبل لخوض لقاءات نصف النهائي لبطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية وهو مانفاه الكاف في بيانه اليوم .

الجدير بالذكر أن الأنشطة الرياضية قد تعطلت مؤقتا بشكل كامل نظرا لتفشي فيروس كورونا المستجد الذي اجتاح العالم أجمع ونال من ملايين أشخاص وأسقط مئات الألاف قتلي مما اضطرت الحكومات لتعليق كرة القدم وباقي الأنشطة لحين زوال الفيروس المنتشر.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x