صباحك إوروبي | ﷼ مدريد قريب من ضم نجم موناكو وبيكهام يستهدف نجوم برشلونة

0 383

يستعرض لكم موقع هجمة مرتدة أبرز ما تناولته الصحف والمواقع العالمية وذلك في ظل إستعداد بعض الدوريات للعودة مجدداً

 

 

بن يدر أصبح قريب من ﷼ مدريد

أكدت الصحيفة الفرنسية ليكيب علي أن وسام بن يدر لاعب موناكو الفرنسي تحت أنظار ﷼ مدريد ويسعي لضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة،يذكر بأن بن يدر قد إنضم لموناكو صيف العام الماضي قادماً من إشبيلية بملبغ 40 مليون يورو وسجل معهم 19 في 31 مباراة خاضها.


ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو بأن الإنجليزي ديفيد بيكهام مدرب نادي إنتر ميامي الأمريكي يريد التعاقد مع لاعب برشلونة أرتورو فيدال، ويحلم بضم ثلاثي الفريق الكتالوني ميسي وسواريز وسيرجو بوسكيتس.

كانافارو يطمح بقيادة ﷼ مدريد فنياًّ

صرح مدافع المنتخب الإيطالي السابق ومدرب نادي إيفرجراند الصيني بأنه يرغب في تولي القيادة الفنية لنادي ريال ﷼ في السنوات القادمة، وتحدث المدافع الإيطالي عن كرة القدم في الصين والتي تطورت بشكل كبير وذلك لإهتمام المدربين واللاعبين ذات الشأن العالي.

ساني تحت أنظار بايرن ميونخ فليك يتواصل

أصبح الألماني محل أنظار البافاري وعلي الرغم من أن مستقبل كرة القدم بات غامض إلا أن بايرن ميونخ يريد التعاقد مع نجم مانشيستر سيتي، يذكر بأن ليروي ساني كان قريب الموسم الماضي من الإنضمام للبايرن لكن إصابته بتمزق أوقفت الصفقة.

سافيولا يحذر لاوتارو من اللعب مع ميسي

حذر نجم نادي برشلونة السابق خافيير سافيولا لاعب إنتر ميلان والمنتخب الارجنتيني لاوتارو مارتينيز من اللعب بجوار ميسي قائلاً أن تلعب بجوار ليو ليس بالسهل، وذلك بعد أن أصبح لاوتارو قريب من برشلونة في الإنتقالات الصيفية القادمة.

سانشو قنبلة البريميرليج القادمة

تشيلسي ومانشيستر يونايتد هل ينجح أحدهم في ضم نجم بروسيا دورتموند خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، ومن المفترض أن يطلب دورتموند مبلغ 120 مليون يورو للتفريط في اللاعب.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x