وكيل أعمال فالكاو يعلن وجهة اللاعب القادمة

0 228

كتب : محمد شكل

إنتشرت الكثير من الأخبار حول رحيل المهاجم الكولومبي فالكاو عن فريقة وأن وجهته القادمة ستكون احدي الدوريات العربية او الدوري الصيني,خورخي مينديش وكيل أعمال راديميل فالكاو، لاعب جلطة سراي ولكن وكيل أعمال الاعب أصاب مسؤولي الهلال السعودي والسد القطري بالإحباط وذلك باستمرار الاعب في الفريق التركي وعدم مغادرة الفريق , رغم الإغراء المادي من الدوريات العربية.

أصيب مسؤولي الهلال بالإحباط بعد قرار وكيل أعمال الاعب ,وذلك لان هناك تقارير تفيد من أقتراب جوميز المهاجم الفرنسي الذي يلعب مع الزعيم السعودي من مغادرة ملعب جامعه الملك سعود .

أضاف وكيل الاعب أيضاً : “أنا أعلم أن فالكاو وعائلته سعداء في إسطنبول وأن جلطة سراي نادٍ عظيم، يمكنني القول والتأكيد على أنه لا بالطبع أي نية للمغادرة في الصيف المقبل.”.

وقال أن فالكاو قد قدم بتضحيات كبيرة من أجل اللعب للفريق التركي , حيث أن فالكاو قد انضم إلى جلطة سراي مجانًا في صيف 2019 بعد نهاية عقده في موناكو.

يذكر أن فالكاو قد شارك مع الفريق التركي في 20 مباراة خلالها 10 أهداف وصنع واحدًا آخر قبل توقف النشاط بسبب فيروس كورونا , يحتل جلاتا سراي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 50 نقطة.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x