ريال مدريد يتابع معجزة أوروجواي فاكوندو بيليستري

0 319

كتب / وليد عادل

أبهر المراهق فاكوندو بيليستري المدرب دييجو فورلان منذ مشاهدته العام الماضي ، ريال مدريد يتابع الشاب بيليستري ويمكنه إنتهاز فرصة ضمه فى اقرب وقت ، تمت مشاهدة اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا على نطاق واسع من قبل رئيس الكشافة الإسباني جوني كالافات.

 

الذي اكتشف كلا من فينيسيوس جونيور ورودريغو أيضًا ، وهم مقتنعون بأن لديه القدرة على أن يصبح نجمًا.

 

قام الجناح ، الذي تبلغ قيمته حوالي 9 ملايين يورو (8 ملايين جنيه استرليني / 10 ملايين دولار) ، بتوقيع صفقة جديدة في فبراير تربطه بملابس فريقه بينارول أوروجواي حتى عام 2022 ، ويدرك مدريد أنهم يواجهون منافسة قوية لتوقيعه.

وأظهر كل من مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد وبوكا جونيورز وفلامنجو اهتمامًا بالبيليستري ، بينما ورد اسم الذئاب وفالنسيا ونابولي في التقارير الأخيرة ، لكن مدريد ، التي أحضرت فيدي فالفيردي إلى مدريد من بينارول في عام 2016.

 

تتمتع بعلاقة جيدة مع النادي وهي واثقة من أنه لن تكون هناك مشاكل عندما تبدأ المفاوضات ، اقتحم بيليستري فريق بينارول الكبير في أغسطس الماضي وختم مكانه بسرعة في البداية الحادية عشرة. ومنذ ذلك الحين ، لعب 25 مباراة مع النادي ، ويعتقد مدريد أنه موهبة مذهلة بسبب سرعته ومعدل عمله وثقته والتقدم السريع الذي حققه.

وقد أشاد به نجم برشلونة والأرجنتين السابق خوان رومان ريكيلمي ، الذي قال إنه “شرير في طريقة لعبه ، وهذا أمر مهم للغاية.”

 

يلعب حاليا تحت قيادة مهاجم أتلتيكو مدريد وأوروغواي السابق دييغو فورلان ، وقد تم الترحيب ببيليستري كواحد من أكثر اللاعبين الواعدين في بلاده وتم توجيهه إلى الظهور لأول مرة مع المنتخب الوطني في المستقبل القريب.

 

قال بيليستري في وقت سابق من هذا الشهر “إنه حلم [أن ألعب مع بينارول] ، كل شيء حدث بسرعة كبيرة” ، “ساعدتني عائلتي كثيرًا في رحلتي ، ولم أفتقر أبدًا لأي شيء. عندما كنت طفلاً كنت أشعر بالتعب في بعض الأحيان ولم أكن أرغب في الذهاب للتدريب ، وأخذوني وهذا ساعدني كثيرًا للوصول إلى مكاني الآن ، “كان من الرائع جدًا تمديد عقدي ، والبقاء لفترة أطول في بينارول ، قيل أن هذا العقد سيفتح الأبواب لمزيد من اللاعبين الشباب ، وهذا أمر رائع جدًا.”

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x