حازم إمام : الزمالك فقد زعامته الأفريقية والمحلية بسبب عدم الإستقرار الإداري والفني

0 191

كتب: محمود عبدالغفار

صرح الثعلب الصغير حازم إمام لاعب الزمالك السابق أن الأبيض كان مسيطراً علي البطولات الأفريقية والمحلية وكان سائداً حتي عام 2004 فقط ومن حينها بدأ الإهتزاز في إدارة النادي والأجهزة الفنية ومن ثم إبتعد الزمالك عن السيطرة والفوز بالألقاب حتي عام 2015 حين توفر الإستقرار اللازم وجلب لاعبين جديرين بارتداء القميص الأبيض وعاظ الزمالك للمنافسة علي البطولات .

وقال حازم : الأهلي توغل في أفريقيا وعادل رقم الزمالك القياسي حين فاز علي الصفاقسي التونسي بهدف أبوتريكه ومن حصل علي ثلاث بطولات أفريقية أخري والتي أخرها عام 2013 وذلك بجانب إستحواذه علي الدوري العام ليوسع الفارق كثيرا مع الزمالك والسبب هو الإستقرار الإداري والفني الذي يُنقل للاعبين وبستطيعوا اللعب في هدوء وجلب البطولات .

ونوه الثعلب إلي أن الزمالك بدأ في العودة للمنافسات الأفريقية فور فوزه ببطولة الكونفدرالية ثم بطولة السوبر الأفريقي ووصوله إلي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا علي حساب الترجي الرياضي التونسي بطل أخى نسختين علي حستب الأهلي المصري والوداد المغربي .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x