ليفربول بدأ التحرك للتعاقد مع المهاجم النيجيري الشاب

0 322

كتب :محمد شكل

يستعد مسؤولي ليفربول الإنجليزي من أجل الحصول علي صفقات كثيرة, في أكثر من مركز وذلك للحافظ علي لقب دوري الأبطال الأوروبية, الذي حصل عليه مؤخرًا وخرج في النسخة الحالية أمام اتليتكو مدريد الإسباني , وتحقيق الدوري الإنجليزي الذي يتصدرة الآن, وتكون هذة النجوم من الاعبين الشباب من أجل خلق روح التنافس في الفريق والمراصله نحو الأهداف الذي يسعوا من أجل تحقيقها.

دخلت إدارة ليفربول مفاوضات جادة للتعاقد مع نجم ليل الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من خلال فتح المحادثات مع ممثلي اللاعب , واوضحت الصحف الانجليزية أن الريدز يتقدموا السباق من أجل التعاقد مع النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم الشاب للفريق الفرنسي .

وصرحت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن مسؤولي ليل الفرنسي في حالة التفريط عن خدمات الاعب فإنهم سيطلبون 60 مليون جنية إسترليني، في حال قرر الرحيل في الصيف , يبلغ فيكتور أوسيمين من العمر 21 عام وهذا ما يجعله صفقة واعدة ومؤكد نجاحها مع الفريق الإنجليزي.

يدخل الفريق الانجليزي السباق مع عدة أندية أوروبية للحصول علي خدمات المهاجم الشاب, أهمهم ريال مدريد ويوفنتس وروما الإيطالي وانتر ميلان الإيطالي.

خاض المهاجم النيجيري 38 مباراة في جميع المسابقات رفقة ليل واستطاع ان يسجل 18 هدف, يحتل نادي ليل المركز الرابع برصيد 49 نقطة في جدول ترتيب الدوري الفرنسي حيث لعبوا 28 مباراة أستطاعوا الفوز في 15 مباراة والتعادل في 4 مباريات بينما هزموا في 9 مباريات

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x