بروسيا دورتموند يحذر ميركل من إفلاس الأندية حال عدم رجوع كرة القدم

0 331

كتب: محمود عبدالغفار

وجه هانز بواكيم الرئيس التنفيذي لنادي بروسيا دورتموند تحذير شديد اللهجه لحاكمة ألمانيا انجيلا ميركل يفيد بأن أندية كرة القدم في البلاد ستُلعن إفلاسها قريبا حال عدم إستكمال بطولات كرة القدم بعد الإنقطاع الذي طال لعدة أشهر بسبب تفشي وباء كورونا المستجد الذي إنتشر في أوروبا بكثر وخاصة في ألمانيا الذي شنت حظر قوي علي المواطنين وحذرتهم من الحركة والتجول في البلاد للحفاظ علي سلامتهم من انتشار الفيروس فيما بينهم .

وقال بواكيم : لابد من إتخاذ قرار من السلطات الحاكمة لعودة الدوري الألماني مرة أخري لإنتعاش إقتصاد كرة القدم ودخول الأموال في خزائن الأندية التي لم تعد تستطيع دفع رواتب اللاعبين الباهظة .

ورعم تفشي فيروس كورونا في ألمانيا بكثرة بين المواطنين طالب العديد من مسؤولي الأندية الكبري عودة كرة القدم من أجل دفع رواتب عمال الأندية والأجهزة الفنية واللاعبين .

وكانت حكومة ألمانيا قد ألغت الأنشطة الرياضية في البلاد نظرا لتفشي وباء كورونا المستجد في أرجاء ألمانيا وراح ضحيته الكثير من المواطنين بجانب الإصابت الكثيرة حتي الٱن .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x