الهلال السعودي يسعي لضم أفضل لاعب في آسيا بهذة الطريقة

0 342

كتب :محمد شكل

أرتبط أسم الزعيم السعودي بالكثير من الاعبين سواء المحليين في الدوري او لاعبين أجانب, ذلك لأنه حاصل علي دوري الأبطال الأسيوية الموسم الماضي ومتصدر الدوري السعودي, ويجيب علي لعبيه أن يكونو لاعبين بطولات وألقاب, كما أرتبط أيضًا أسم لاعبيه أندية اخري لخوض تحديات جديدة, من هؤلاء النجوم القطري أكرم عفيف المتوج بجائزة أفضل لاعب في آسيا عام 2019 بعد أدائه القوي مع ناديه السد القطري المعار له من فياريال، وقيادته منتخب بلاده للفوز بكأس آسيا 2019 التي أقيمت في الإمارات.

تسعي إدارة الزعيم السعودي للحفاظ علي لقب دوري الأبطال الأسيوية ولقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان الذي يتصدرة الزعيم , يتميز أكرم عفيفي بعدة ميزات تجعله لاعب إستثنائي وذلك لان جودته الفنية العالية وقدراته الكبيرة هجوميًا، فهو لاعب يمتلك السرعة والمهارة الفردية والقدرة على التسديد والتحرك بين الخطوط ويُجيد اللمسة الأخيرة أمام المرمى ومع كل هذا يؤدي أدواره الدفاعية جيدًا.

صرح أكرم لموقع فيفا مؤخرًا نيته بخوض تجربة جديدة خارج دوري نجوم قطر, وأيضاً عقدة مع النادي الإسباني ينتهي صيف 2021 مما يعني أن المفاوضات معه ستكون أسهل لأنه سيكون معرضًا بالمجان في يناير القادم .

تسعي إدارة الزعيم من حسم الصفقة وذلك للتأكيد على أن الزعيم سيمتلك بين صفوفه لاعبًا فذًا قادرًا على صناعة الفارق محليًا وقاريًا, يمتلك صاحب ال 23 عام الكثير من المهارات والخبرات وتساعدة في التألق والتأقلم في أي نادي سيلعب لة.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x