ديفيد دي خيا يشير إلى نيته البقاء في مانشستر يونايتد “لسنوات عديدة”

0 345

كتب: وليد عادل

أشار ديفيد دي خيا إلى رغبته في البقاء فى نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى ، قائلاً إنه يريد البقاء في أولد ترافورد لسنوات عديدة على الرغم من ظهور حارس المرمى الشاب دين هندرسون

يمكن أن يتعرض موقف الإسباني لتهديد خطير مع ظهور دين هندرسون ، حارس مرمى يونايتد الشاب الذي أثار الجدل خلال إعارته في شيفيلد يونايتد.
لكن دي خيا ، الذي وقع عقدًا جديدًا طويل الأجل في سبتمبر بقيمة 375،000 جنيه إسترليني في الأسبوع ، ليس لديه خطط لمغادرة النادي على الرغم من أنه سيبلغ 30 عامًا في نوفمبر وسيحتفل بالذكرى السنوية العاشرة لانتقاله بقيمة 18.9 مليون جنيه إسترليني من أتلتيكو مدريد الصيف المقبل.

قال “أنا أتقدم في السن”. ‘مجرد المشاركة في هذا النادي أمر مذهل. تخيلوا ، 10 سنوات ، إنها مثل الحلم. من الرائع أن ألعب مباريات مع هذا النادي ، لذا آمل أن أكون هنا سنوات عديدة.
جاء إغلاق الدوري الممتاز في وقت بدأ فيه يونايتد بإظهار مستواه الحقيقي بعد توقيع برونو فرنانديز الذى أحدث تأثيرًا كبيرًا.
وأضاف دي خيا: “أعتقد أن الفريق بأكمله تحسن كثيرًا”. ‘كنا في لحظة جيدة. أعتقد أننا كنا بصحة جيدة للغاية.

“لم نمنح العديد من الأهداف ، وبالطبع مع برونو يجلب الكثير من المتعة. إنه لاعب ذكي ، ولاعب خط وسط ممتاز.
“تحسن الفريق معه وكان من المؤسف أن كل شيء توقف لأننا كنا في لحظة جيدة.
“ولكن آمل أن يكون بعض اللاعبين الذين أصيبوا جاهزين عندما يبدأ كل شيء مرة أخرى ، لذلك سيكون تحديًا جيدًا للجميع.”

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x