ضياء السيد يتحدث عن محمد إبراهيم ويقارنه بهداف البريميرليج

0 310

كتب: محمود عبدالغفار

قال ضياء السيد المدرب العام السابق لمنتخب أن محمد إبراهين لاعب الزمالك السابق والمقاصة الحالي يمتلك إمكانيات فريدة من نوعها كونه أفضل صانع ألعاب في مصر نظرا لمهاراته ومراوغاته وقدره الفائقة علي خلق الفرص وتهديد مرمي المنافسين وهو مالايمتلكه أي لاعب أخر في الدوري المصري .

وصرح ضياء : محمد إبراهيم كان بإمكانه الإحتراف في أكبر أندية أوروبا وصناعة التاريخ لنفسه ولبلده ولكنه سرعان ماعاد لمصر بعد رحلة إحترافية لم يكتب لها النجاح .

وتابع : لاعب الزمالك السابق كان بإمكانه التواجد رفقة محمد صلاح بل والتفوق عليه لأنه يمتلك مهارات أعلي منوهداف البريميرليج ولكن الفارق بينهم هو العقلية وطريقة التفكير ولهذا السبب تفوق محمد صلاح علي لاعبين في الدوري المصري قد يكونوا أمهر منه ولكن العقل هو المتحكم في شخصية اللاعب وإلتزامه داخل وخارج المستطيل الأخضر .

وكان محمد إبراهيم قد خرج من ناشئين نادي الزمالك في عهد التوأم حسام وإبراهيم حسن اللذان كانا يعتمدان بشكل كبير علي الناشئين دون جلب صفقات من خارج النادي وقضي إبراهيم سنوات كثيرة مع نادي الزمالك وتألق فيها حتي إرتبط لجمهور الزمالك وتغنوا به قبل أن يرحل عن إلي الفريق الفيومي مطلع الموسم الحلي ليكتب نهايته مع القلعة البيضاء .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x