تعرف على مصير صالح جمعة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

0 349

كتب:  أحمد هاني

أستقر لجنة التخطيط داخل النادي الأهلي، بعدم استمرار صالح جمعة لاعب الأهلي في صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

وأكد أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، لا يرغب في استمرار اللاعب صالح جمعة مع الشياطين الحمر في الموسم الجديد بسبب سوء سلوكه وعدم التزامه رغم موهبته الكبيرة.

ويبحث صالح جمعة خلال الفترة المقبلة عن عرض للرحيل عن المارد الأحمر بنهايه الموسم الجاري وتابحت عن عروض خليجية من أجل الرحيل خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ولم يشارك صالح جمعة مع النادي الأهلي في أي مباراة خلال الموسم الجاري بناء على قرار من السويسري رينيه فايلر، حيث فشل النادي الأهلي في بيع أو إعارة اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية بسبب عدم وجود أي عرض له.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 49 نقطة من 17 مباراة حيث فاز فى 16 مباراة على التوالي والتعادل امام سموحة بهدف لكل فريق ويليها توقف النشاط الرياضي في مصر بسبب انتشار فيروس كرونا المستجد.

ويشهد العالم في الوقت الحالي حالة من الذعر؛ بسبب الانتشار السريع لفيروس كورونا المستجد “COVID-19″، الذي أصبح وباءً عالميًا، متسببًا في وفاة أكثر من 128 ألف حالة، وإصابة أكثر من 2 مليون و17 ألف شخص حتى الآن، وفقًا لآخر إحصائية أصدرتها منظمة الصحة العالمية.

وعلى المستوى الكروي، فقد تسبب فيروس كورونا المستجد فى إصابة العديد من اللاعبين والمسئولين بمختلف الدوريات، الأمر الذي أدى إلي تعليق كافة الأنشطة الرياضية والدوريات العربية والأوروبية حتى نهاية شهر أبريل المقبل، والبعض إلى أجل غير مسمى.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x