رسالة هامة من فيتوريا لجماهير النصر السعودي

0 351

كتب : محمد شكل

غادر روي فيتوريا المدير الفني لفريق النصر عن الرياض العاصمة السعودية متجهاً الي البرتغال , بصحبة جهازة المعاون خلال فترة التوقف الحالية بسبب فيروس كورونا المستجد, الذي سبب توقف الأنشطة الرياضية في العالم أجمع , بعد ما حصل فيتوريا ومساعديه على الضوء الأخضر من سلطات بلاده للعودة إلى البرتغال عبر طائرة خاصة، بالإضافة لمواطنه فيتور كامبيلوس المدير الفني لفريق التعاون السعودي.

منح مسؤولي الأندية السعودية الاعبين الأجانب والمدربين واعضاء الأجهزة الفنية والطبيه, الضوء الأخضر من أجل السفر لبلادهم لزيارة أهلهم وزويهم في ظل توقف الأنشطة الرياضية في المملكة واحتمال عودة في الثلاث أشهر القادمة.

نشر المدير الفني البرتغالي صورة له هو ومعاونيه وهم بالطائرة الخاصة متجهين للبرتغال , وكتب علي الصورة معلقًا :”العودة إلى البرتغال، وقريباً سأعود”.

يذكر أن النصر السعودي يحتل المركز الثاني خلف الهلال المتصدر برصيد51 نقطة , ويأتي النصر ثانياً في جدول الترتيب برصيد 45 نقطة جمعها في 22 مباراة فاز في 13 مباراة وتعادل في 6 مباريات بينما تلقي الهزيمة في 3 مباريات .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x