يونس بلهندة لاعب غلطة سراي التركي يحدث انقساماً داخل الفريق لهذا السبب

0 323

كتب :محمد شكل

أحدث الدولي المغربي يوسف بلهندة لاعب نادي جلاتا سراي التركي إنقساما داخل الفريق,حيث قرار اللاعب تخفيض راتبه من أجل الإستمرارية مع الفريق التركي، ولكن بشرط وذلك تسبب في إنقسام إدارة غلطة سراي إلى قسمين.

صرحت صحيفة “أكسام سبور” التركية، إن يوسف بلهندة طرح حلا مفاجئا على إدارة نادي غلطة سراي، يتمثل في موافقته على تخفيض راتبه مع الفريق، بشرط وأحد وهو تمديد تعاقده مع الفريق الذي ينتهي بنهاية هذا الموسم.

يري مجموعه من المسؤولين أن الإدارة ما زالت مترددة في الانصياع لرغبة النجم المغربي، وتفضل عدم الموافقة على العرض المقدم من بلهندة وتعتبره لاعبًا غير منضبط.

وتري مجموعه آخري من المسؤولين الجبهة الثانية، أنه يجب التعامل مع طلب بلهندة بشكل إيجابي، خاصة أن عدم تمديد تعاقده يعني رحيل اللاعب عن صفوف الفريق خاصة مع اقتراب عقده من الانتهاء ما يعني أنه سيكون قادرًا على التوقيع لأي نادٍ في يناير المقبل مجانا.

يذكر أن فريق غلطة سراي قد تعاقد مع بلهندة الصيف الماضي مقابل 9 ملايين يورو قادمًا من دينامو كييف الأوكراني , هناك تقارير فرنسية تؤكد أهتمام ليون الفرنسي بالاعب الدولي والنصر السعودي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x