فناربخشة التركى يسعي للتعاقد مع هذا المدرب باستغلال والدة

0 339

كتب: محمد شكل

يسعي نادي فناربخشة التركى للتعاقد مع مدرب يكون صاحب قوة شخصية وفكر تكتيكي عالي حتي يحققوا لقب الدوري التركي ومن ثم التواجد في دوري الأبطال الأوروبية, ويضع خطة محكمة للتعاقد مع الرومانى رزفان لوشيسكو، المدير الفنى للهلال لتولى المسئولية للنادى التركى خلال الفترة المقبلة.

دخل مسؤلي الفريق التركي في مفاوضات جادة مع المدرب الروماني من أجل تولي القيادة الفنية للفريق, تلقي مالك النادى التركي تقريرا إيجابيا عن لوشيسكو، ولديه إصرار على تولى المدرب الرومانى المسئولية الفنية لفناربخشة, وهذا ما ذكرته صحيفة “ziare” الرومانية.

ينتظر مسؤولي الفريق التركي رد المدرب الروماني في العرض الذي قد قدموة له, وفى حالة موافقة لوشيسكو على تدريب فناربخشة، فإن والده ميرسيا سيتولى مسئولية المستشار الفنى للنادي.

حصد المدرب الروماني مع الزعيم السعودي دوري الأبطال الأسيوية البطولة المفضله لدي جماهير الزعيم,
حقق انجازات كبيرة مع الفريق السعودي في الموسم الحالي فهو منتصدر الدوري وفي طريقة للحصول علي اللقلب , وبالنسبة للانجازات الشخصية حل لوشيسكو في الترتيب العاشر ضمن قائمة افضل مدربي العالم وفقا لتصنيف موقع “كلوب ورلد رانكنج” .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x