تقارير :ارسنال يسعى لضم مدافع ريال مدريد إيدير ميليتاو

0 322

كتب أحمد هاني

كشفت تقارير صحفية أن نادى ارسنال الإنجليزى يسعى خلال الفترة القادة تدعيم خط الدفاع من إحلال انضمام اللاعبين المميزين للفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة “الديلي ميل” أن نادى آرسنال يسعى للحصول على لاعب ريال مدريد إيدير ميليتاو خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وإنضم صاحب ال 22 عام الي نادي ريال مدريد في الصيف الماضى مقابل 44 مليون يورو قام نادي نادي بورتو البرتغالي وشارك ميليتاو في 13 مبارة.

وختمت بأن الريال يسعى للربح من وراء ميليتاو, حيث أخبر مورينيو, في الشتاء الماضي, بقدرته على ضم المدافع البرازيلي مقابل 70 مليون أورو.

وفى نفس السياق كشفت تقارير صحفية أن ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي ارسنال الإنجليزى يضع الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب نادي برشلونه الإسباني فى قائمة المرشحين لتدعيم هجوم المدفعجية الموسم المقبل.

 

وذكرت صحيفة “ديلي إكسبريس”الإنجليزية، إن مسؤولى نادي أرسنال يسعى لضم ديمبيلي جناح برشلونة، لتدعيم صفوف الهجوم في الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي أرسنال لديك منافسة مع أندية مانشستر يونايتد أبرز المهتمين بالحصول على خدمات النجم الفرنسي، وباريس سان جيرمان الفرنسى الذى طالب التعاقد مع اللاعب لتعويض راحيل نيماد دي سيلفا المحتمل عن فريق العاصمة الفرنسية.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x