مانشستر يونايتد يصرف النظر عن التعاقد مع مهاجم توتنهام

0 318

أشارت تقارير صحفية، إلى أن مانشستر يونايتد قرر صرف النظر عن التعاقد مع مهاجم توتنهام هسبير الإنجليزي هاري كين، رغم المميزات التي يتمتع بها.

 

لقد وجدت العديد من الأسباب التي ساعدت في دفع مانشستر للتراجع عن إقدامها لضم هاري كين ١٩ إبريل عام ٢٠٢٠ وكان من أهمها ستة أسباب تتلخص في الآتي:

 

وعلى الرغم من ذلك، يمكننا أن نناقش الأسباب التي لا تدعم وجوده من ضمن المرشحين على قائمة مانشستر يونايتد من أجل التوقيع مع هاري كين.

 

تعد قيمة التعاقد من أهم الأسباب التي ساعدت على عدم ترشيحه في قائمة مانشستر يونايتد والتفاوض مع رئيس توتنهام دانيال ليفي، كما أنه لن يبيع هاري كين بمبلغ أقل من 200 مليون جنيه استرليني.

يعد مانشستر يونايتد هو أحد وأهم الأندية القليلة في العالم التي يمكنها تحمل مثل هذه الرسوم الضخمة، كما أن عملية إنفاق ميزانية النقل بالكامل على لاعب واحد لن تكون بمثابة قرار جيد مثل مانشستر يونايتد.

 

كما قد وجد العديد من المراكز الأخرى التي كان يجب على مان يونايتد أن يحاول التركيز على تعزيزها، بدلاً من شراء لاعب مشهور واحد.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x