تقارير : ارسنال يعسي لضم مهاجم برشلونة

0 354

كتب: أحمد هاني

كشفت تقارير صحفية أن ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي ارسنال الإنجليزى يضع الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب نادي برشلونه الإسباني فى قائمة المرشحين لتدعيم هجوم المدفعجية الموسم المقبل.

ارسنال يعسي لضم مهاجم برشلونة

وذكرت صحيفة “ديلي إكسبريس”الإنجليزية، إن مسؤولى نادي أرسنال يسعى لضم ديمبيلي جناح برشلونة، لتدعيم صفوف الهجوم في الموسم المقبل.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي أرسنال لديك منافسة مع أندية مانشستر يونايتد أبرز المهتمين بالحصول على خدمات النجم الفرنسي، وباريس سان جيرمان الفرنسى الذى طالب التعاقد مع اللاعب لتعويض راحيل نيماد دي سيلفا المحتمل عن فريق العاصمة الفرنسية.

 

وأوضحت أن مسئولى أرسنال طالبوا بالحصول على ضمانات جيدة حول ديمبيلي من أجل اتخاذ خطوات جادة وسريعة نحو التوقيع معه في الصيف، وتتلخص هذة الضمانات فى تقارير طبية شاملة عن إصابات اللاعب المتكررة مع البارسا لضمان سلامته قبل إتمام الصفقة.

 

وغاب الفرنسي عثمان ديمبيلي من عدة اصابات متكرره مع نادي برشلونة ابتعد على أثر الإصابات لفترة طويله ولم يقدم المستوى الذى ينتظره جماهير نادي النادي الكتالونى.

 

ويشهد العالم في الوقت الحالي حالة من الذعر؛ بسبب الانتشار السريع لفيروس كورونا المستجد “COVID-19″، الذي أصبح وباءً عالميًا، متسببًا في وفاة أكثر من 128 ألف حالة، وإصابة أكثر من 2 مليون و17 ألف شخص حتى الآن، وفقًا لآخر إحصائية أصدرتها منظمة الصحة العالمية.

 

وعلى المستوى الكروي، فقد تسبب فيروس كورونا المستجد فى إصابة العديد من اللاعبين والمسئولين بمختلف الدوريات، الأمر الذي أدى إلي تعليق كافة الأنشطة الرياضية والدوريات العربية والأوروبية حتى نهاية شهر أبريل المقبل، والبعض إلى أجل غير مسمى.

 

 

الجدير بالذكر أن نادي برشلونة الإسباني يتصدر جدول ترتيب برصيد 58نقطة بينهم يأتي في المركز التانى ريال مدريد في برصيد 56 من جدول ترتيب الدوري.

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x