اخبار الرياضة اليوم السبت 26/ 4/ 2020

0 329

نقلت صحف أوروبا أبرز الأخبار الرياضية حول العالم، اليوم السبت 26 /4 /2020، سوف ننقلها لكم في السطور التالية.

 

اخبار الرياضة اليوم السبت 26/ 4/ 2020

الأندية الفرنسية ستعود للتدريبات يوم 11 مايو لكن ضمن إجراءات أمنية قصوى لتجنب انتقال عدوى فيروس كورونا، أهمها تفادي التدرب في مجموعات والحفاظ على مسافة الأمان (4 أمتار).

 

أزمة فيروس كورونا تدفع كافاني إلى التراجع عن رغبته في مغادرة باريس سان جيرمان مع نهاية عقده في الصيف المقبل. اللاعب وعائلته يرون أنه من الأفضل الاستمرار مع الفريق لمدة عام أو عامين.

 

 

سلفادور إيلا، وزير الصحة الإسباني: “لا نستطيع إعطاء تاريخ محدد لاستئناف النشاط الرياضي، ولا أعرف ما إذا كانت كرة القدم الاحترافية ستعود قبل الصيف، نراقب تطور الأمور.”

 

كاسانو:” غوارديولا كان الخيار الأول ليوفنتوس لخلافة أليغري، وبوتشيتينو كان الخيار “ب”، وكان لا يزال مدرباً لتوتنهام. بعدما لم يتمكنوا من التعاقد مع أي منهما اضطروا لتفعيل الخيار الثالث وهو ساري.”

 

باريس سان جيرمان مهتم بالتعاقد مع الظهير الأيسر لريال مدريد المعار لإشبيلية سيرجيو ريغيلون.

 

يورغن كلوب اتصل مؤخراً بوالد كيليان مبابي لإبلاغه برغبة ليفربول في التوقيع مع اللاعب، كما شرح المدرب الألماني رؤيته وأفكاره بشأن النجم الفرنسي.

 

إيرلينغ هالاند: “قدوتي في كرة القدم؟ كريستيانو رونالدو، وزلاتان إبراهيموفيتش”.

 

رونالدو يشعر أنه تعرض للسرقة في عام 2018، وأنه كان يجب أن يفوز بجائزة الكرة الذهبية السادسة بدلاً من زميله السابق في ريال مدريد لوكا مودريتش.

 

ميلان يضع مهاجم ريال مدريد لوكا يوفيتش ضمن خياراته لتعويض رحيل زلاتان إبراهيموفيتش. النادي الإيطالي يفكر في صفقة إعارة مع خيار الشراء، شريطة أن يقبل اللاعب بتخفيض راتبه البالغ 5 ملايين يورو سنوياً.

 

كاسانو يختار أفضل 11 لاعباً لعب إلى جانبهم خلال مسيرته: بوفون، كافو، سيرجيو راموس، صامويل، روبرتو كارلوس، بيرلو، زيدان، سيدورف، توتي، إبراهيموفيتش، رونالدو الظاهرة.

 

هيغواين: “كنت أريد اعتزال كرة القدم بعد خسارة نهائي كأس العالم 2014، لكن والدتي طلبت مني المضي قدماً. لو كان الأمر متروكاً لي، كنت سأعتزل”.

 

هيغواين عن فرصة هدفه الضائع في نهائي كأس العالم 2014 بعد انفراده بنوير: “أتيحت لي الفرصة بشكل غير متوقع، كان علي أن أغتنمها ولسوء الحظ لم أستطع. فعلت أول شيء جاء في رأسي. لا أعرف إذا كنت سأفعل نفس الشيء الآن. كان المرمى أمامي. بدا الأمر أسهل مما كان عليه”.

 

دوناروما يريد البقاء في ميلان ومنفتح على فكرة تمديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2021، لكنه لن يقدم أي تنازلات مالية، ويريد على الأقل الحفاظ على راتبه الحالي البالغ 6 ملايين يورو سنوياً.

 

جوزيه مورينيو: “مسيرة رونالدو وميسي أطول من الظاهرة، استمروا في الملاعب 15 عاماً، لكن إذا كنا سنتحدث عن الموهبة والمهارة، فلا أحد يتفوق على رونالدو نازاريو، عندما كان في برشلونة مع بوبي روبسون، هو أفضل لاعب رأيته على الإطلاق”.

 

مينو رايولا وكيل ماتياس دي ليخت لن يمانع انتقال اللاعب لبرشلونة لكنه يرفض حدوث ذلك من خلال صفقة تبادلية.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x