أخبار الرياضة العالمية اليوم الأحد 27/ 4/ 2020

0 337

كما أعتدنا على التقرير اليومي الملخص لأهم الأخبار الرياضية التي تداولتها الصحف الأوروبية، سوف تجدون أخبار الرياضة العالمية اليوم الأحد 27/ 4/ 2020 في السطور التالية.

 

أخبار الرياضة العالمية اليوم الأحد 27/ 4/ 2020

تم بيع قميص منتخب الأرجنتين لكرة القدم، الخاص بالنجم السابق دييغو مارادونا مقابل 55 ألف يورو في مزاد علني اليوم الأحد، لمساعدة جمعية خيرية بمدينة نابولي الإيطالية ترعى المتضررين في المدينة من جائحة فيروس كورونا المستجد وتدابير الإغلاق القاسية في إيطاليا.

 

رسمياً.. الحكومة الإيطالية تعلن إمكانية عودة الأندية لاستئناف التدريبات، حيث يمكن للاعبين التدرب بشكل فردي بدءاً من 4 مايو، وفي مجموعات انطلاقاً من تاريخ 18 مايو، وإمكانية استئناف الدوري الإيطالي في 2 يونيو.

 

نيوكاسل وإيفرتون ينضمان لقائمة الأندية الإنجليزية المهتمة بالتعاقد مع نجم برشلونة فيليب كوتينيو.

 

برشلونة يستبعد التعاقد مع النجم الإيطالي الصاعد ساندرو تونالي (19 عاماً) بسبب سعره المرتفع والذي يقدر بنحو 60 مليون يورو.

 

دي خيا: “أمر مدهش أن أكون جزءاً من نادي مانشستر يونايتد على مدى 10 سنوات كاملة. آمل أن أبقى لفترة أطول ولسنوات عديدة”.

 

برشلونة يضع صحة لاعبيه في المقام الأول، ولن يلعب الفريق مرة أخرى هذا الموسم حتى تتوافر الظروف الصحية المناسبة، مهما كانت الخسائر الاقتصادية التي يمكن أن يتكبدها النادي جراء هذا القرار.

 

أليكسيس سانشيز مهاجم مانشستر يونايتد المعار لإنتر ميلان قد ينهي مسيرته في الدوري الأمريكي. النجم التشيلي اشترى منزلاً في منطقة فاخرة في ميامي مقابل نحو 2.5 مليون يورو.

 

برشلونة لن يكون قادراً على دفع مبلغ 111 مليون يورو لتفعيل الشرط الجزائي في عقد لاوتارو مارتينيز مع إنتر ميلان بسبب أزمة فيروس كورونا.

 

لوتشيانو سباليتي ينضم لأليغري وبوتشيتينو في قائمة المدربين المرشحين لتدريب نيوكاسل في حال شراء صندوق الاستثمار السعودي للنادي الإنجليزي.

 

ريال مدريد حصل على التصاريح اللازمة للعب على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” في حال استئناف النشاط الكروي خلال الفترة المقبلة خلف أبواب مغلقة، وذلك من أجل التسريع في أعمال تجديد ملعب سانتياغو بيرنابيو.

 

آريين روبن: “فكرة التراجع عن الاعتزال لا تزال تراودني بين الحين والآخر. في البداية لم أفتقد كرة القدم على الإطلاق، لكن بعد ذلك كان لدي العديد من الأفكار بشأن تراجعي عن الاعتزال. ما زلت أشعر بهذا الشعور من وقت لآخر.”

 

جيوسيبي روسي: “كنت قريباً من التوقيع لبرشلونة غوارديولا بعد موسم 2010 ـ 2011 الاستثنائي مع فياريال. اتفقنا على الشروط الشخصية في العقد، لكن كانت هناك خلافات بين الناديين حول قيمة الصفقة وطريقة الدفع”.

 

برشلونة رفض عرضاً بقيمة 65 مليون يورو لسيرجي روبرتو في الصيف الماضي.

 

 أخبار الرياضة العالمية اليوم الأحد 27/ 4/ 2020
أخبار الرياضة العالمية اليوم الأحد 27/ 4/ 2020

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x