ٱرسنال يعود للتدريبات الجماعية يوم الإثنين

0 308

كتبت: ندا البنا

 

كشفت الصحيفة البريطانية “ديلي اكسبريس” عن السبب الذي دفع فريق آرسنال للعودة إلي التدريبات ، رغم توقف كرة القدم بجميع أشكالها بسبب ڤيروس كورونا المستجد .

 

 

أعلن نادي آرسنال أنه إبتداءً من يوم الآثنين القادم ستتم العودة إلي التدريبات ، مؤكدًا علي إلتزامه الكامل بقوانين السلامة العامة ، و يعتبر أول نادي إنجليزي يتخذ هذه الخطوة التي يترقبها جميع المتابعين حول العالم .

 

 

لا يوجد حتي الآن أي موعد رسمي حول عودة استكمال الموسم في الدوري الإنجليزي ، لكن هناك أمل أن يتم ذلك في شهر يونيو القادم بحيث تقام المباريات خلف الأبواب المغلقة ، و بـ اجراءات احترازية صارمة .

 

 

أوضحت أيضًا الصحيفة البريطانية في تقريرها أن الشرارة التي جعلت النادي يقرر العودة للتدريبات تتمثل في مضايقات المواطنين لـ لاعبي آرسنال عندما كانوا يخرجون للركض في الشوارع .

و يراقب الإتحاد الإنجليزي ما يحدث في التجربة الألمانية ، فمن المقرر عودة بطولة البوندسليجا في 11 مايو المقبل ، و سوف يتم محاولة تطبيق نفس الإجراءات المتبعة في ألمانيا عي بطولة البريميرليج .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x