هاني أبو ريدة يحيي الأهلي في الذكرى الـ 113 لتأسيسه

0 352

كتب: وليد عادل

حرص هاني أبو ريدة عضو المجلس التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” على تهنئة الأهلي بمناسبة الذكرى 113 لتأسيسه ، حيث يحتفل النادي و جماهيره بهذه الذكرى.

 

بعث أبو ريدة برسالة رسمية إلى الأهلي قدم خلالها إلى مجلس إدارة النادي والإدارة التنفيذية والأعضاء والجماهير “خالص التهاني بمناسبة الذكرى 113 لتأسيس النادي الأهلي عام 1907”.

 

 

قال أبو ريدة في خطابه: “تقدمت الأجيال في كتابة تاريخ النادي الأهلي ، ولكن بقي هدف واضح ومشرق لكل من ينتمي إلى هذا الكيان العظيم ، وهو الحفاظ على مبادئ الاحترام والانتماء والمنافسة الشريفة”. والروح الرياضية من أجل المشاركة في قيادة سفينة النمو والتنمية للرياضة في بلادنا العزيزة. مصر وقارتنا الأفريقية العظيمة.

 

 

أكد عضو المجلس التنفيذي للاتحاد الدولي أن “تاريخ البلاد لن ينسى دور النادي المؤثر بالشراكة مع أندية الزمالك والمصري واتحاد الإسكندرية الإسكندرية في تأسيس الاتحاد المصري لكرة القدم 1921 “.

بعث أبو ريدة بتحية شكر لكل العظماء الذين كتبوا تاريخ تلك القلعة الرياضية والوطنية العظيمة ، مع تمنياتي الصادقة لناديكم المميز بمزيد من التقدم والازدهار في أداء دوره الوطني والرياضي والإنساني ، لتبقى مصدر فخر وإلهام لعشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم “.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x