موعد انضمام حكيم زياش لنادي تشيلسي

0 339

كشف المهاجم المغربي حكيم زياش عن موعد انتقاله إلى نادي تشيلسي الإنجليزي، حيث إنتقل لاعب أياكس امستردام الهولندي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز من خلال بوابة تشيلسي خلال فترة الشتاء، وعلى الرغم من تفشي افيروس كورونا.

موعد انضمام حكيم زياش لنادي تشيلسي

يقول حكيم زياش إنه يعتزم أن يصبح رسميًا لاعبًا في تشيلسي الإنجليزي في 1 يوليو على الرغم من عدم يقين الوسط الكروي بعودة النشاط الرياضي.

أبرم تشيلسي صفقة زياش بقيمة 37 مليون جنيه استرليني (40 مليون يورو / 43 مليون دولار) لنجم أياكس خلال فصل الشتاء ، مع موافقة النادي الهولندي على الصفقة التي سمحت لهم بالتمسك بلاعب الوسط حتى نهاية موسم الدوري الهولندي.
ومع ذلك ، مع تعليق عالم كرة القدم الآن بسبب الكورونا ، هناك الكثير من عدم اليقين حيث تحاول الدوريات والنوادي معرفة متى ستعود المبارايات.

 

وأكد الإتحاد الهولندي بالفعل أن موسم الدوري قد انتهى ، حيث لم يمنح زياش و أياكس اللقب على الرغم من جلوسهما على الطاولة.

في هذه الأثناء ، لم يتخذ الدوري الممتاز بعد قرارًا نهائيًا بشأن المستقبل مع استمرار الأمل في إكمال الموسم، على الرغم من عدم اليقين هذا ، يقول زياش ، على حد علمه ، فإن انتقاله سيستمر في 1 يوليو كما هو مخطط ، مما يجعله رسميًا لاعب تشيلسي.

 

وقال زياش : “لم أكن جادًا حقًا في ذلك لثانية واحدة” أعتقد أن توقيعي بموجب العقد ، لذا نعم ، في 1 يوليو / تموز ، سأصبح لاعبًا في تشيلسي. لم يكن لدي أي فكرة أخرى”أضفت “على أي حال ، فإن السؤال هو متى ستفتح الدول مرة أخرى حقًا ويمكنني أن أبدأ بأمان هناك. وبعد ذلك هناك بالفعل قرار بشأن الدوري يلعب هناك. لكن ليس لدي أي تأثير على ذلك ، سأفعل انظر إليها جميعًا بحلول ذلك الوقت. ”

لقد تسببت أزمة فيروس كورونا في جعل عالم كرة القدم في حالة من الفوضى ، حيث لا تزال الدوريات في جميع أنحاء العالم تقرر كيفية التعامل مع البيئة المتغيرة بسرعة من حولهم.

 

أحد مجالات كرة القدم التي ستتأثر بشكل كبير هي سوق الانتقالات ، حيث من المحتمل أن تغير العديد من الفرق خططها تمامًا بسبب فيروس كورونا.

مع انتهاء مناوشات إنتقاله ، يشعر زياش بالامتنان لأنه تم الانتهاء من إنتقاله مبكرًا لمنع أي ارتباك وشكوك.
وقال “بالطبع هذا الوضوح ممتع للغاية”. “لا أحد يعرف بالضبط ما الذي سيحدث لسوق الانتقالات.
ستكون الأندية متلهفة أكثر لجذب اللاعبين مقابل رسوم انتقال كبيرة.”

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x