فينجادا يتحدث عن فترته وهتاف الجمهور ضده وأفضل لاعب دربه في الأبيض

0 314

كتب: محمود عبد الغفار

تحدث البرتغالي مانويل فينجادا الشهير بـ” نيلو فينجادا ” مدرب الزمالك السابق عن فترة توليه قيادة الأبيض مطلع القرن الـ21 حيث قال : أعتبر فترتي في ميت عقبة من أفضل فتراتي التدريبية علي الإطلاق حيث جمعني بمصر وأهلها علاقة حب وإحترام ولازلت أذكرهم في قلبي ووجداني .

فينجادا يتحدث عن فترته وهتاف الجمهور ضده وأفضل لاعب دربه في الأبيض

وأضاف نيلو : حضرت لتدريب الزمالك عام 2003 بعد مفاوضات مع إدارة الأبيض واستطعت حصد لقب الدوري العام وهي البطولة الرئيسية في مصر وتفوقت حينها علي النادي الأهلي الغريم التقليدي والأزلي للفارس الأبيض .

 

وشرح فينجادا أنه رحل عن تدريب الأبيض بعد 59 مباراة فقط حين هتفت جماهير الزمالك ضده من المدرجات بعد خلافه مع التوأم الشهير حسام حسن وإبراهيم حسن قائلين ” حسام يلعب .. فينجادا يروح ” ومنذ هذه اللحظه قررت الرحيل والرجوع للبرتغال مرة أخري لتدريب فريق أكاديميكا ورغم ذلك أكن لمصر وللزمالك كل الحب والتقدير .

 

وعن أفضل لاعب دربه فينجادا في الزمالك قال : وائل القباني ” العقل والروح ” هو افضل من دربته في الأبيض لأنه ينفد تعليمات المدرب كاملة ويمتلك مهارات رغم كونه مدافعاً .

 

وكان مانويل فينجادا قد درب الزمالك عام 2003 وحصل علي ثلاث بطولات وهم ” الدوري المصري – البطولة العربية – السوبر المصري السعودي ” قبل أن يغادر الأبيض ويتجه لرحلة تدريبية جديدة في بلده الأصل البرتغال .
Shima Tajun مديرة الموقع

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x