مفاجأة بشأن تعاقد الأهلي مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب

0 330

كتب: أحمد هاني

رافض نادي المقاولون العرب رحيل اللاعب طاهر محمد طاهر جناح الفريق الي أندية الأهلي والزمالك خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

 

وتتردد انباء بشأن دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع اللاعب طاهر محمد طاهر للحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الإنتقالات.

مفاجأة بشأن تعاقد الأهلي مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب

أبدى طاهر محمد طاهر رغبته في الاحتراف الخارجي وعدم اللعب في مصر بعد ما تنافس عليه عدة أندية داخل مصر منهم الزمالك والأهلي وبيراميدز للتعاقد مع اللاعب خلال مرحلة الانتقالات الصفية.

 

وأعلن مسئولو ذئاب الجبل رغبتهم في الحفاظ على خدمات اللاعب وعدم بيعه لأي من القطبين من أجل تحقيق نتائج مميزة وترتيب أفضل في جدول مسابقة الدوري المصري في الموسم المقبل.

 

وتأهل اللاعب مع منتخب مصر الأولمبي الي أولمبياد “طوكيو 2020” وتحقيق بطوله أفريقيا تحت 23 سنه العام الماضي مع المدير الفني شوفي غريب.

ويشهد العالم في الوقت الحالي حالة من الذعر؛ بسبب الانتشار السريع لفيروس كورونا المستجد “COVID-19″، الذي أصبح وباءً عالميًا، متسببًا في وفاة أكثر من 128 ألف حالة، وإصابة أكثر من 2 مليون و17 ألف شخص حتى الآن، وفقًا لآخر إحصائية أصدرتها منظمة الصحة العالمية.

وعلى المستوى الكروي، فقد تسبب فيروس كورونا المستجد فى إصابة العديد من اللاعبين والمسئولين بمختلف الدوريات، الأمر الذي أدى إلي تعليق كافة الأنشطة الرياضية والدوريات العربية والأوروبية حتى نهاية شهر أبريل المقبل، والبعض إلى أجل غير مسمى.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x