عمرو ذكي | الأجواء في روسيا كانت صعبة للغاية

0 340

كتبت ندا البنا

 

كشف نجم الزمالك و الكرة المصرية السابق عمرو ذكي كواليس فترته مع لوكوموتيف موسكو الروسي و التي كاد أن ينتقل منها للنادي الأهلي ، حيث إنتقل من إنبي إلي لوكوموتيف موسكو الروسي عام 2006 قبل أن يعود للدوري المصري من بوابة الزمالك بعدها مباشرةً .

قال عمرو ذكي أن الأجواء كانت صعبة للغاية في روسيا و كان يعاني من كثير من الأمور منها صعوبة التعامل إلي جانب بعض العنصرية ، و خلال ظهوره عبر قناة الزمالك أضاف قائلًا : ” طلبت الرحيل من النادي حين وجدت عقدي مع لوكوموتيف لمدة 5 سنوات و بشرط جزائي يصل لـ 10 مليون دولار علي عكس ما كنت أتفق عليه ” .

 

 

و تابع عمرو ذكي قائلًا : ” وقتها كان النادي يرغب في إتمام صفقة تبادلية مع النادي الأهلي ، و أوضح أن الصفقة التبادلية كانت بإنتقال محمد أبو تريكة و محمد عبدالله إلي لوكوموتيف مقابل إنتقالي للأهلي ، حيث رفض الأهلي ما كنت أعتقد وقتها و رفضت أنا أيضًا الفكرة لأن النادي لم يخطرني بدخوله في مفاوضات مع الأهلي و لم يخطرني بأي شيء ” .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x