تطورات تجديد عقد فاران مع ريال مدريد

0 350

كتبت.. ندا البنا

كشفت الصحيفة الإسبانية “آس” آخر التطورات بشأن محاولة تجديد تعاقد “ريال مدريد” مع مدافعه الفرنسي “رافاييل فاران” ، و أكدت الصحيفة أن “فاران” كان يرغب في الإنتقال إلي “باريس سان جيرمان” العام الماضي لكنه قرر البقاء بسبب رغبة “زين الدين زيدان” و الموسم السيء الذي قدمه ريال مدريد ، و أكدت الصحيفة الإسبانية أيضًا أن ريال مدريد لم يتواصل مع “فاران” بشأن تجديد تعاقده مع الفريق الذي سوف ينتهي في صيف 2020 .

 

 

يقدم المدافع الفرنسي الذي يبلغ من العمر 27 عامًا أحد أفضل مواسمه مع ريال مدريد بتجنب الإصابات ، و مشاركته في 3000 دقيقة هذا الموسم ، حيث سجل 4 أهداف حتي الآن و قدم تمريرة حاسمة ، و أيضًا فاز فاران بكل بطولاته مع ريال مدريد حيث توج ببطولة دوري أبطال أوروبا 4 مرات ، و الدوري الإسباني مرتين ، و كأس ملك إسبانيا و السوبر الإسباني و الأوروبي 3 مرات ، و كأس العالم للأندية 4 مرات .

 

 

اعتاد ريال مدريد التواصل مع لاعبيه بشكل مبكر لتفادي الدخول في أي أزمات مع الأندية الأخري و وكلاء اللاعبين ، لكن مع وجود اللاعب علي قائمة اهتمامات باريس سان جيرمان إلا أنه لم يتم التواصل معه حتي الآن ، و قد يعود إلي “مانشستر يونايتد” من جديد .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x