تقارير | ميلان مهتم بالتعاقد مع مهاجم ريال مدريد الصيف المقبل

0 323

كتب: أحمد هاني 

 

كشفت تقارير صحفية أن نادى ميلان الإيطالى يسعي للتعاقد مع الصربي لوكا يوفيتش مهاجم نادي ريال مدريد الإسبانى حلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد مواقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي أن نادى ميلان لديه راغبة في التعاقد مع لوكا يوفيتش لاعب نادي ريال مدريد لتعويض رحيل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش المحتمل عن الروسونيري.

وشارك لوكا يوفيتش مع ريال مدريد هذا الموسم في 24 مباراة، وسجل هدفين وصنع مثلهما خلال المباريات التي شارك فيه.

وانضم يوفيتش الي ريال مدريد في الصيف الماضى بمبلغ 60 مليون يور بعد أن كان هناك تنافس مع نادي ميلان الصيف الماضى.

ويشهد العالم في الوقت الحالي حالة من الذعر؛ بسبب الانتشار السريع لفيروس كورونا المستجد “COVID-19″، الذي أصبح وباءً عالميًا، متسببًا في وفاة أكثر من 128 ألف حالة، وإصابة أكثر من 2 مليون و17 ألف شخص حتى الآن، وفقًا لآخر إحصائية أصدرتها منظمة الصحة العالمية.

وعلى المستوى الكروي، فقد تسبب فيروس كورونا المستجد فى إصابة العديد من اللاعبين والمسئولين بمختلف الدوريات، الأمر الذي أدى إلي تعليق كافة الأنشطة الرياضية والدوريات العربية والأوروبية حتى نهاية شهر أبريل المقبل، والبعض إلى أجل غير مسمى.

الجدير بالذكر أن نادي برشلونة الإسباني يتصدر جدول ترتيب برصيد 58نقطة بينهم يأتي في المركز التانى ريال مدريد في برصيد 56 من جدول ترتيب الدوري.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x