تقارير | ليفربول يدخل سباق التعاقد مع مهاجم باريس سان جيرمان

0 350

كتب أحمد هاني

كشفت تقارير صحفية فرنسية “اليوم الأحد “أن نادي ليفربول الإنجليزي داخل سباق التعاقد مع كيليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي خلال فترة الانتقالات القادمة.

ذكر موقع ” Le 10 Sport” الفرنسي إلى أن نادي ليفربول يعد على رأس قائمة الراغبين في الحصول على خدمات نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي خلال الانتقالات الصيفية.

واشار الي أن ليفربول حاليً يدرس حالياً تقديم عرضاً كبيراً لضم كيليان مبابي الذي يعتبر هدف ريال مدريد الأول في الميركاتو المقبل.

وارتبط اسم كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان في الفترة الأخير بالرحيل عن الفريق عقب انتهاء الموسم، وسط اهتمام كبير من أندية أوروبا منهم ريال مدريد الإسبانى ومانشستر سيتي الإنجليزي وتشلسي للحصول على خدمات الفرنسي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ويشهد العالم في الوقت الحالي حالة من الذعر؛ بسبب الإنتشار السريع لفيروس كورونا المستجد “COVID-19″، الذي أصبح وباءً عالميًا، متسببًا في وفاة أكثر من 128 ألف حالة، وإصابة أكثر من 2 مليون و17 ألف شخص حتى الآن، وفقًا لآخر إحصائية أصدرتها منظمة الصحة العالمية.

وعلى المستوى الكروي، فقد تسبب فيروس كورونا المستجد فى إصابة العديد من اللاعبين والمسئولين بمختلف الدوريات، الأمر الذي أدى إلي تعليق كافة الأنشطة الرياضية والدوريات العربية والأوروبية حتى نهاية شهر أبريل المقبل، والبعض إلى أجل غير مسمى.

 

إقراء المزيد

ريال مدريد يقترب من ضم موهبة جديدة

فاران ينتظر قرار ريال مدريد البقاء أم الرحيل

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x