تشلسي يفرض تخفيض الرواتب علي لاعبيه

0 322

أعلن اليوم السبت 25 أبريل “نادي تشلسي” الإنجليزي لكرة القدم أنه لن يفرض تخفيض الرواتب علي لاعبيه ، لكنه طالبهم بمواصلة التبرع إلي الجمعيات الخيرية الملتزمة بمكافحة ڤيروس كورونا ، و قال النادي في بيان له : “في الوقت الحالي لن نطلب من الفريق الأول للرجال المساهمة ماليًا في أزمة “كورونا” و بدلًا من ذلك وجّه مجلس الإدارة اللاعبين إلي تركيز جهودهم علي مواصلة دعم القضايا الخيرية الأخري” .

 

 

 

و أوضح “نادي تشلسي” أنه جرت مفاوضات مكثفة مؤخرًا بين ممثلين عن مجلس الإدارة و لاعبي الفريق الأول لمناقشة كيفية المساهمة ماليًا لمساعدة النادي خلال أزمة الڤيروس ، مضيفًا أنه كان الهدف من هذه المفاوضات إيجاد شراكة مفيدة من أجل الحفاظ علي وظائف الموظفين و تعويض المشجعين و مشاركتهم في الأنشطة الخيرية .

 

 

و تهدف العملية التي أطلقها لاعبوا الدوري الإنجليزي الممتاز “اللاعبون معًا” إلي جمع و توزيع الأموال علي الجمعيات الخيرية التي تدعم هيئة الصحة الوطنية ، و أيضًا أبرز النادي اللندني أنه مع تطور هذه الأزمة سيستمر النادي في إجراء محادثات مع الفريق الأول للرجال بشأن المساهمات المالية في أنشطة النادي .

كتبت: ندا البنا

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x